صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ علي فوهة البركان

2

لهيب النار  

هاشم الطيب

المريخ علي فوهة البركان

* مجلس إدارة نادى المريخ الذى جلس علي مقاعد النادى عبر ديمقراطية مشوهة عرجاء أدخلته في نفق ضيق مظلم ظل الحادبون علي ناديهم البحث عن المخرج والذى ربما يطول !!
* و.. كانت البداية تلك الفكرة التي ربما تحتاج إلي كثير من الزمان حتي تزول هذه الظروف المحيطة بالبلاد من جانحة الكورونا حتي يتثني الدخول في عودة الديمقراطية التي تسمح بإقامة الجمعية العمومبة من أجل طرح الثقة في المجلس لمغادرة كراسي حكم الزعيم !!
* مجلس الإدارة المكنكش علي مقاعده في اليار الحمراء متأكداً أن عمره سيطول ويطول بسبب هذا الحظر الذى سيتواصل ربما لشهور قادمات أُخر ولسان جالهم يردد ( حيلك لما الكونفيد 19 تذهب والنجيله تقوم ليها مية فرج !!
* الصراع الكتابي بين أواب والأستاذ لا ننكر بأنه توجه صائب ولكنه يشابه الرصاص الفشنك الذى يدوش ولكنه لا يقتل وحمدنا الرب الذى سلط الكورونا علي الصحافة وكتاب الأعمدة لتدخل الأقلام الي أغمادها ولكن بنو الإنسان يعرف كيفية الخروج من الأنفاق وبدل صحف ورقية فتحت السماء لمليون صحيفة أكترونية !!
* و … باكر النشوف آخرتها ؟؟
* مولانا جمال حسن سعيد رئيس نادى الأمل الأتبراوى أكد بأن ناديه لن يقف مكتوف الأيدى أمام تسلط الإتحاد العام لكرة القدم الذى علق النشاط من مارس الماضي ولم يحدد عودة الممتاز ونادى مولانا جميع أندية الممتاز بمناهضة هذا الإتحاد المتسلط وأن لا تقف في موقف المتفرج ..!
* المسرح الحزين :ــ
أثر حادث حركة مشؤوم تعرض له  الدكتور الممثل الدرامي الهادى الصديق الذى قدم الروائع المسرحية والمسلسلات الإذاعية والتلفزيونية جاء بالأمس خبر الشووم برحيل (دكين) إلي الرفيق الأعلي له الرحمة والمغفرة  .. كما تداولت الأسافير رحيل الممثل الكومدياني المصرى الذى أثرى المسارح والقنوات االعربية والعالمية بالروائع الأستاذ حسن حسني بعد عمر ناهز التسعين ولا نقول إلا ما يرضي الرب إنا لله وإليه راجعةن ولا حول وقوة إلا بالله ..
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد