صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ في النهود وكسلا

22

وكفى
اسماعيل حسن

* لأهمية الموضوعين أدناه، رأيت أن أخصص لهما زاوية اليوم كاملة، على أمل أن أساهم بذلك في تعميم الفائدة المرجوة…
* الموضوع الأول بقلم المريخي القح عبد المنعم .. المقيم بألمانيا ، وهو يدور حول الوقفة المطلوبة من الصفوة الأخيار في مباراة الجيش السوري المرتقبة يوم السبت القادم.. وهذا نصه:
* الصفوة الأماجد الأكارم..
* السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته..
* أولا أرجو بعد أن تكملوا قراءة هذه المنشور، أن تعملوا على تعميمه لكافة القروبات والمنتديات والمواقع المريخية بأى كيفية واى صياغة.. المهم الفكرة تصل..
* يوم السبت… نريد كل القوة.. في القلعة جوّه …
لتقديم الدعم اللازم..
* تنظيمات.. كيانات.. رابطة مركزية.. روابط الثورات.. الكلاكلات.. الصحافات.. الحاج يوسف.. سوق ليبيا.. أم بدات.. جوارح المريخ.. اولمبوص مونص.. الأسود..
* كل مشجعي ومحبي المريخ العظيم داخل ولاية الخرطوم وما جاورها من مدن وقرى قريبة.. أنتم مدعون إلى القلعة الحمراء يوم زلزلة الجيش السوري..
* تعال ومعك آخرون أخي الصفوة كي نقدم لوحة جماهيرية بديعة..
* الدعوة مقدمة أيضاً إلى روابط المريخ في قطر والإمارات والسعودية..
* عليهم بمتطلبات تيفو يخلع العالم العربي..
* وإلى ذلك لابد أولاً من الحضور المبكر.. والتواجد بكثافة.. مع الالتزام بالزى الأحمر والأصفر.. والتشجيع الداوى..
* الهدف من ذلك كما تعلمون هو أن الاتحاد العربى حريص كل الحرص على نجاح بطولته واظهارها بالمظهر اللائق المتمثل في الحضور الجماهيرى الكبير لاي مباراة.. ومعلوم أن المريخ من أكثر الأنديه جماهيرية فى الوطن العربى.. ونريد أن نثبت ذلك بيانا بالفعل..
* ولحرص الاتحاد العربى على الحضور الجماهيري الكبير، ترك دخل المباريات للأنديه صاحبة الأرض..
* ثانيا: يجب على الجماهير أن تستصحب معها لافتات تحيي فيها جهود الاتحاد العربى.. وتمجّد العروبة وتحض على ضرورة وحدتها. وتبث روح الإخاء والمحبة بين العرب…
* هذه المظاهر البسيطة يمكن أن يكون لها الأثر الكبير فى الاتحاد العربى.. وتعطى انطباعا ممتازاً عن الصفوة، يمثّل لناديهم رصيداً فى البطولات القادمة..
* كسرة: على جماهير المريخ اتباع أوامر اللوردات في المدرجات..
* كسرة ٢.. ليت هذا المنشور يقع في أيدي راوبط المريخ بالخارج وخاصة رابطتي الإمارات وقطر .. والله المستعان..
* الموضوع الثاني بقلم مهندس زراعي منتصر صلاح عبد الله وهذا نصه:
* بسم الله الرحمن الرحيم
فى إطار دور المريخ كناد رسالي صاحب مسؤولية مجتمعية، و دور أخلاقي تجاه وطنه.. وإيمانا منّا نحن جماهير المريخ بأن مدينتي النهود وكسلا تحتاجان منا لمدّ يد العون.. وإيماناً بضرورة تعاظم محبة الآخربن وتأكيد الاحساس بهم.. وإيماناً بأن الأجيال القادمة بحاجة إلى أن تري مريخاً رسالياً يقف معهم في شدتهم.. ويشد من أزرهم بالفعل لا بالقول.. ويصل بمعاني النادى المجتمعي الرائد إلى كل شرائح المجتمع… تنادى أبناء المريخ من كل حدب وصوب من أجل تقديم العون والنجدة لأهلنا في النهود وكسلا… مادياً وعينياً.. وكانت الحصيلة جيدة – دواء وكساء – ولأن المريخ في الأصل ناد ثقافي اجتماعي رياضى، رأى الجميع أن تكون القافلة رياضية فنية صحية للمدينتين، بمشاركة فريق الشباب بالنادي، حتى نربي فيهم قيم الشعار.. وأن للمريخ دور وأثر ومسؤولية مجتمعية..
* الآن اكتملت الاستعدادت لقيام القافلة الأولى لمدينة النهود يوم الثلاثاء القادم الموافق 7 أغسطس بيوم صحي وتوفير أدوية.. مع مهرجان رياضي تتخلله مباراة بين فريق الشباب بالنادي، ومريخ النهود، يذهب دخلها لصالح صندوق الاعمار.. وليلة ثقافية بمشاركة فنانين مريخاب فى مسرح المدينة، على أن ترجع البعثة يوم الخميس 9 أغسطس، وتستعد للسفر إلى كسلا يوم 13 أغسطس بنفس البرنامج، تحت شعار — كل أجزائه لنا وطن — ولا زلنا نعشم في مشاركة الجميع معنا لإنجاح هذه الفعالية التي تليق باسم المريخ… والله الموفق..
* من المحرر: ثقتي كبيرة في أن يتجاوب أهل المريخ ميسوري الحال مع هذه المبادرة الإنسانية الكريمة.. ويكون لهم دوراً في انجاحها..
* الراغبون في المشاركة يمكنهم الاتصال بالمهندس منتصر على رقمه 0918026021 …. وجزاهم الله خير الجزاء في الدارين…
* وكفى.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد