صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ في مباراة الاتجاه الواحد أمام فيروفيارو مساء اليوم

4

سيكون المريخ مُطالباً بتحقيق الفوز فقط ولا شئ سواه على ضيفه فيروفيارو الموزمبيقي في الحادية عشرة من مساء اليوم على  ملعبه بامدرمان ضمن الجولة الرابعة لمرحلة المجموعات بمسابقة دوري الأبطال حتى يحافظ على حظوظه في التأهل من المجموعة للدور ربع النهائي، وأي نتيجة بخلاف الفوز ستعقّد من حسابات الفريق كثيراً في التأهل حيث يدخل المريخ المباراة في مؤخرة المجموعة برصيد نقطة وحيدة بتعادله مع الهلال في الجولة الأولى فيما خسر في الجولتين الثانية والثالثة أمام النجم الساحلي وفيروفيارو، وأكمل الفريق كافة تحضيراته لمباراة اليوم حيث يرغب الجهاز الفني في الاعتماد على خطة هجومية كاسحة حتى يتمكن الأحمر من تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من المواجهة، أما فيروفيارو الفريق الضيف فيدخل المباراة برصيد أربع نقاط في المركز الثاني بالانتصار على المريخ والتعادل أمام الهلال فيما كان خسر أمام النجم الساحلي في الجولة الأولى بخماسية نظيفة بسوسة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    بس كتروا من الشرطة والكجر عشان لو…………. الله يستر !!
    أبو المستعار الليلة قام يحاكي في محمد عبد الماجد الساكيهو من موقع لموقع ويشتم فيهو، وقال شنو رائعى إبراهيم عوض ورائعة حميد ومنو داك مابعرف هههههههههه الكلام ده كبار عليك يا أبو المستعار ومابتقدر عليهو !! بس المهم بكرة ماتقوم تتخارج وتزوغ لو المقدورة وقعت الليلة وتطلع بعد ماتشبعوا طيران وتجي تقول للجماعة لسه عندنا البطولة العربية، وبعدها لسه عندنا سوكافا الجعرانية هههههههههههههههه !!
    لكمة أخيرة: رسالة جاتني في بريدي من أحد الكفوات وقال لي يا أستاذ المرخرخ عنده أمل تاني؟ هههههههههههه أستاذ شنو ده كمان أستغفر الله العظيم !!
    ليه تقول لي إنتهينا….أيوا إنتهيتوا وشبعتوا موت كمان هههههههههههههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد