المريخ والاتحاد السكندري يتعادلان في الودية الثانية

2
1535

سيطر التعادل الايجابي بهدف لكل على الودية الثانية التي جمعت بين المريخ والاتحاد السكندري مساء اليوم على ملعب المريخ بامدرمان، أنهى الاتحاد الشوط الأول متقدماً بهدف سجله خالد قمر في حين أدرك المريخ التعادل في الشوط الثاني عن طريق بكري المدينة من كرة احتج عليها لاعبو الاتحاد على اعتبار أنها لم تدخل الشباك، دخل المريخ المباراة بتشكيلة مكونة من عصام عبد الحميد في المرمى، باسكال، كونلي وعلي جعفر في الدفاع، السماني ومحمد عبد الرحمن على الأطراف، عاشور الأدهم، أوجو وامير كمال في الوسط، بكري المدينة ورمضان عجب في المقدمة الهجومية، وكان الجهاز الإداري للمريخ منح عاشور الادهم شارة القيادة تكريماً له في مواجهة فريقه السابق الاتحاد السكندري الذي أعاره للأحمر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية لمدة عام.

15940464_1314536201944214_5097612401061270592_n

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

 

المشاركة

2 تعليقات

  1. قمر ياقمر ياقمر !! والإمام عاشور الأدهم بقي كابتن للجماعة ههههههههه بركاتك ياشيخ هي الجابت لينا الدرون بقوون قالوا ماقوون وكل شيء يهون في سبيل بيع كاسونغو عشان تيمه ممكون وبحب دولارات المرخرخ مسكون !!
    ياخوانا ناس المرخرخ ديل أمسكها من دفاعهم لحدي الهجوم، دفاع كلو كبكابات وعجايز والحارس لوجدعت فيهو عنقريب 3x 4 يجي ماشي فيهو ساي ويعانق الشباك علي مهلته، والنص لعيبته ماتعرفهم لاعبين مع السكندري ولا لاعبين مع بعضهم، لاشفنا ولاسمعنا حاجة من كلام الغزل البيقطر تخدير عن النيجيري صانع الألعاب الأحرف من بيكهام ، اما سيما وميدو فدي حالتهم الطبيعية بدون تخدير أو بهارات، ……………………………
    أما خط الهجوم فيكفي إنو جاب الدرون بقوون مدعوم هههههههههههههههه
    المدرب طلع ميدو ياعالم….!! المدرب غير ميدو ياعالم…..!! المدرب أشرك بديل لميدو ياعالم…!! الخواجة ركب الباباي ياعالم…….ميدو ده بيطلعوهوا؟ بس عاد المدرب يعمل ليكم شنو، ميدو ياها العنده، 7 سنين في الهلال بيبدع ويتألق في التمارين بتاعة الإعداد وفي النهاية بيقضيها علاج وتمارين تأهيل للعودة من جديد…………..أها بدينا وإنتوا إتصلوا بدكتور جار النبي في دبي وخلوهوا يحجز ليكم عند أخصائي الركب……!!
    بالمناسبة، عاوزنكم ياناس قناة الهلال بمناسبة التدشين دي إن شاء الله تعملوا لينا لقاء مع جابسون سالمون بخصوص الحالة الصحية لركبته المصابة !!
    لكمة أخيرة: حكم أبوشيبة ماقصر، الدرون التاني برضو بالدفرة هههههههههههههههه

  2. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا اخونا صلاح زيد شوية كمان من فرحتك المباراة لاتخرج عن كونها إعدادية واضبط نفسك يا الحبيب ياما اقوان بالجملة غير صحيحة فاز بها الهلال و خرج منتصرا ولم تقم القيامة و لم يرقص الناس مثل هذا و بل رأسك هذه السنة و انتظر الراجيك عقم هجومي و خلل دفاعي و الباقي خلي في سرك.

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك