صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ والاهلى الخرطوم يتعادلان فى مباراة مثيرة

1٬030
سيطر التعادل الايجابى بين المريخ والاهلى العاصمى بهدفين لكل فى المباراة التى جمعت بينهما عصر ضمن مباريات الدورى الممتاز ، جاء الاداء جيد من الفريقين واضاع هجوم كل طرف عدد من الفرص السهلة ، انتهى الشوط الاول بتقدم الاهلى بهدف احرزه اتاك لوال من تمريرة عنكبة ، وفى الشوط الثانى زاد ايقاع اللعب من الفرقتين ، المريخ عمل لادراك التعادل والاهلى سعى لاحراز الهدف الثانى ، واللقاء يمضى هجمة هنا واخرى هناك افلح سيف تيرى ثم اضاف رمضان عجب الهدف الثانى للمريخ ، وفى الوقت المضاف استطاع حمو التش من خطف هدف التعادل للفرسان من كرة اخطا فيها دفاع المريخ ، ويتواصل الاداء وكل فريق يبحث عن هدف ثالث حتى اعلن الحكم عن نهاية المباراة بالتعادل بهدفين لكل ، هذه النتيجة رفعت رصيد المريخ رصيده الى ( ٥٥) نقطة ، والاهلى الى ( ٢٨) نقطة.
قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. صلاح يقول

    الدلقون إنكشف وقعد في السهلة، والأهلي كان قريب جدا من الفوز بنتيجة كبيرة لولا تنظيرات كفاح صالح الإثرت على مستوي شباب الأهلي في مواجهة مواسير المرخرخ المصدية، فضلا عن الدعم الثابت للمدفور من الحكم الماعنده ضمير، عموما وعلي كل حال ده حال المدفور وبكرة في إنتظار جعير أليخماو وزبانيته وهجومهم على التحكيم لكي يؤثروا عليه في المباريات القادمة وحتي لا يتدحرج الدلقون لمركز متأخر بسبب مواسيره الغليدة ومستواهم التعبان !!

  2. عبدالحفيظ يقول

    ههههه مواسير مصدية والسوجاط يجري جري الوحوش وراء عجب والرشيد .. اصلا ياهو حال الجلافييييط عاملين رايحين من ٨ مباريات في الولايات وبكل بجاحة دايرين كأس بالله عليك انت ضميرك مرتاح ولا الحقد والحسد من قمة الهرم الشدادي الى اصغر دشداشة اعماكم ونفسكم فاتحة ومتصدرين تميييييع يا حبة عيني اخخخخخخخ جلافييييط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد