صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ وحكايات (رامي الاعتصامي)

1٬308

*كرات عكسية –

محمد كامل سعيد*
*المريخ وحكايات (رامي الاعتصامي)..!!*
* اشرنا من قبل الى ان ما قام به بلطجية المريخ بخصوص (الشكوى المضروبة) في محكمة كأس والتي صيغت بطريقة التأليف وحكت كل ما له علاقة بالتآمر وحجب الحقائق اشرنا الى ان تلك القصة ستكون لها توابع عديدة سلبية وضارة..
* الان وبعد مرور عدة شهور وبالنظر الى واقع الاحمر سنجد العجب العجاب ولا ولن نستغرب امام ما حدث ويحدث من تقاطعات ومعارك نرى انها مفتعلة ومصنوعة ابطالها مجموعة من البلطجية والارزقية..
* حاصرت الاشكاليات الادارية النادي الاحمر وصارت هي العنوان الاساسي، ولعل قصة التعاقد مع الثلاثي الذي انتقل الى الهلال قد تسببت في المأساة المتعلقة بحرمان المريخ من التعاقد مع اي لاعب خلال فترتين كاملتين للانتقالات تعد هي الاكثر قسوة..
* هذا بخلاف بقية القصص الخاصة بالشكل الباهت الذي ظهر به الفريق في البطولة الافريقية بمرحلة المجموعات بعد ما ادمن الوداع المبكر من التمهيدي لثلاث سنوات متتالية كانت فيها الامور افضل واحسن حتى ولو شكليا..
* تابعنا كيف تحول المريخ الى (ملطشة) في المجموعات وحصالة يأتي كل فريق لينال منه النقاط كاملة بلا نقصان سواء خارج الديار او في ام درمان.. وللاسف صار تعادل المريخ في ملعبه ووسط جماهيره مدعاة للفخر والتطاول كمان..!
* بخلاف ذلك، فقد شهدنا ما دار ويدور من حروب في الجوانب الادارية، والتي يعرف الجميع تفاصيلها المتمثلة في وصول سوداكال للرئاسة عن طريق الانتخاب، وبالتزكية، في حين ان البلطجية يتطلعون لخلعه بالقوة والاعتصامات..!
* اعتصام مين يا جماعة الذي سيقود الى خلع سوداكال مم منصبه..؟ والله بالجد انتو عايشين في وهم كبير لا اول له ولا آخر، وتمارسون الاستسلام التام لمجموعة ارزقية تجار كلمة بلا ضمير سايقنكم بالخلاء…!! ********************** يعلم الجميع بان هنالك عدد محدد من البلطجية هم اصحاب المكاسب الخرافية من حالة الفوضى التي فرضت نفسها على المريخ منذ سنوات.. وكيف لا وكل القصص والتفاصيل والاشكاليات موجهة جمعها ناحية البروف كمال شداد في اشارة عميقة..
* الاشكالية التي لا علاقة لها البتة بالبروف شداد نتابع البلطجية وهم يقحمون الرجل فيها بالقوة بل ويطالبون بكل بجاحة بتنحيه من منصبة لماذا..؟ لانه يناصب المريخ العداء (والله العظيم البروف ما شغال بيكم الشغلة)..!
* على الرغم من ان آدم سوداكال آخر رئيس منتخب في نادي المريخ قد تواصل مع الاتحاد الدولي للكرة بشأن الجمعية العمومية، وصارت القصة مرتبطة مباشرة بالفيفا ولا دخل لاتحاد شداد البتة بها الا ان الارزقية لا يزالوا يعمهون في غيهم..!!
* يذهب الثنائي رمضان عجب ومحمد الرشيد بمحض ارادتهم الى الهلال ويوقعا بحثا عن المصلحة.. فيتدخل الارزفية ويصوبون كل سهامهم الى البروف شداد ويكيلون له الاتهامات ويصفونه بلا خجل بالهلالي المتآمر الذي يسعى لتعطيل الاحمر..!
* نقول ذلك ونحن على يقين تام بان آدم سوداكال لا ولن يترك مكانه الا بواسطة الانتخابات التي لابد ان تتم الا بموافقته وتحت اشرافه تنفيذا لتوجيهات الفيفا الذي لا يعترف الا بآخر رئيس شرعي رضي المطبلاتية او رفضوا..!
* نقول ذلك وفي بالنا ما ورد في النشرات الصفراء من حروب مفتعلة لا تساوي ثمن الحبر الذي كتب به، لان كل المعطيات الواقعية، والاساسية تشير الى ان ما يدور من عراك لا يخرج عن دائرة الوهم المصنوع بعناية ولاهداف محددة ومقصودة..!
* حتى الدعوة للاعتصام.. والترتيبات التي تمت في هذا الاتجاه، لن تخرج عن دائرة الخطط المطبوخة، والتكتيكات المحفوظة، المراد بها زيادة درجات التشويش.. وتوسيع مساحة الوهم، وفي نفس الوقت، تحقيق مآرب شخصية الخاصة..!!! ********************** لقد ضحكت وانا اتابع الدعوات والترحيب الخاص بتأييد فكرة الاعتصام وتذكرت ما ورد في حكايات (رامي الاعتصامي) وتفاصيل تلك الكوميديا المصنوعة بعناية وبدون دراية وجدت نفسي اقوم بتوزيع الادوار على ذات الطريقة التي تابعتها في الرواية الكوميدية..
* ان ما يحدث في دوائر نادي المريخ منذ سنوات، خاصة في الجوانب الادارية، انما هو خروج رسمي عن سياق المنطق، لا يخدم غير مصالح شخصية خاصة لعدد من الافراد.. ولا علاقة له البتة بالكيان.. وللاسف فان زمن المصالح صار هو الاساس والعنوان.
* لا تزال قصة (سيدنا يوسف) تحاصر عقلي وبالتحديد مشهد مجموعة الكهنة الذين يعرف كل واحد منهم درجة الوهم التي يتعامل بها (كبيرهم اليخماو)، ورغم ذلك يصرون على التسبيح بحمده ليل نهار، رغم علمه بانه موهوم، وهم يفعلون ذلك من باب الحرص على مصالحهم الخاصة وما اكثر مثل تلك النوعية في زماننا الحالي.
*تخريمة اولى:* قيل ان تيري اعاد تسجيله للمريخ مقابل سبعمائة الف دولار وهنا لا ادري من اين سيقوم المجلس بتوفيق اوضاع بقية اللاعبين امثال الصيني والصاوي..؟!
*تخريمة ثانية:* لا يزال اصحاب (المصالح وتأجيج نيران الخلافات) يصرون على وصف الهلال الذي فتح ملعبه للمريخ لاداء مبارياته الدولية عليه (بالوصيف).. والله العظيم قلة احترام وهيافة زي دي اصلوا ما شفناها..!
*تخريمة ثالثة:* الزول المجلود في العزاء لا يزال يبحث عن سيناريو لتبرير العلقة السخنة والتي اثبت فيها عمليا ان (الجري نص الجدعنة) والله طلعت جراي وقلبك خفيف يا جدع..!
*حاجة اخيرة:* تشير المعطيات الى ان احمر السودان على موعد مع آخر علقة في المجموعات يوم الجمعة وربنا يستر..!
*همسة:* ابو عاقلة اثبت كذب المطبلاتية واعلن تجديد عقده مع الهلال وقال عمليا حد يشعر بالسعادة يمشي يختار البعاد..!

قد يعجبك أيضا
6 تعليقات
  1. Abdokleg يقول

    سؤال هل سوداكال له دور في نتائج المريخ في دور المجموعات وتزيله للمجموعة ومن المسئول عن نتائج الفريق المخيبة اذا لم يكن مجلس الإدارة صاحب القرارت

  2. صلاح يقول

    الجلد علي أصوله !!
    أجلللللد يا ود كامل، أجلد كل طبال وحارق بخور، أجلد نافخ الكير الذي يبث السموم في المجتمع الرياضي، أجلد الكاهن الأعظم أليخماو الذي يسير المخدرين……
    وعلي قولك، شداد الأسد أبزرد الذي يقف كالطود الشامخ لا يعير إنتباهة لهولاء الأقزام…..!!
    الصبي العجوز أبو المستعار المندلاوي(أبو سبعين) يتوجع 😆😆😆

  3. سوداني وأفتخر يقول

    اضرب كمان عاوز أتوب…

  4. ياسر الشيخ يقول

    عمودك ده ما بتقري الا في الحمام لمن الواحد يقضي حاجتو .. عشان الواحد بعد ينتهي يجر السفون و عشان تمشي كلماتك مع الفضلات للمجاري ..

  5. صلاح ابراهيم محمد يقول

    انت من يعيش علي الوهم وليس نحن ، قلتها بنفسك خروج المريخ المبكر من الأبطال وتعمدت أن ترمي اللوم علي الآخرين دون أن تكتب عن رئيس النادي الذي تسبب في خروج النادي من البطولات الافريقية مبكرا لأنه همك الأول والأخير في هذا العمود كيف تغتال شخصية دكتور مزمل ، لو كنت مسئولا في هذه الصحيفة لما سمحت لأمثالك حتما بالكتابة ، لأنه القلم أمانة لو أعطي لمنافق لفسدت الأخلاق، سوداكال كان رئيسا شرعيا حتي أكتوبر وبدعم من ولي نعمتك الذي تصفه بالبروف استطاع أن يجلس لفترة إضافية لكن من حقي رفضه من خلال الجمعية العمومية . لماذا أجل الجمعية العمومية هل الكرونة اختفت حتي تقوم السبت القادم

  6. ابو يوسف يقول

    ألم يسمي الأوغنديين المريخ ظلا للهلال ، يقلده في كل ما يفعله بامعية لا تقبل التراجع ، إذا ولما كان الهلال قد سبق وأن اعتصمت جماهيره أمام النادي ضد مجلس البرير، فكان لزاما على جماهير المريخ المغيبة بأمر الإعلام السالب ان تكرر تلك التجربة طالما أتى بها العود في وقت سابق وعلى الظل ان يتبع العود ولو بعد حين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد