صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يبدأ المشوار باستضافة المولودية والهلال في ضيافة مازيمبي

21

المريخ والترجي التونسي (13)

بعد أن أوقعت قرعة دور المجموعتين فريقي القمة الهلال والمريخ في المجموعتين الأولى والثانية، سيبدأ الهلال مشواره في البطولة بمواجهة مازيمبي الكنغولي يوم 26/6 بكنشاسا ويستقبل الهلال في المباراة الثانية يستقبل الهلال سموحة المصري بالخرطوم يوم 10 يوليو المقبل وفي المباراة الثالثة يرحل الهلال للمغرب لمواجهة التطواني يوم 26 يوليو وفي الدورة الثانية من دور المجموعتين يستقبل الهلال المغرب التطواني بالخرطوم يوم 8 اغسطس المقبل وفي الجولة قبل الاخيرة يستقبل الهلال مازيمبي الكنغولي يوم 22 اغسطس فيما يختتم الهلال مبارياته في دور المجموعات بمواجهة سموحة المصري خارج قواعده يوم 12 سبتمبر.

أما المريخ فسيبدأ مبارياته بامدرمان حيث يستقبل مولودية العلمة يوم 26 يونيو المقبل ويلتقي في المباراة الثانية مع اتحاد العاصمة بالجزائر يوم 10 يوليو ويواجه المريخ وفاق سطيف بالجزائر في الجولة الثالثة يوم 22 يوليو وفي الجولة الرابعة يستقبل المريخ وفاق سطيف بامدرمان يوم 7 أغسطس ويقابل اتحاد العلمة في الجولة الخامسة بالجزائر يوم 21 اغسطس ويختتم مبارياته بلقاء اتحاد العاصمة يوم 11 سبتمبر بالخرطوم.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ابو محمد السودانى يقول

    ترقى المريخ الى الدورى الجزائرى بامتياز ؟؟؟؟؟؟؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد