صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يبدع ويمطر شباك الرابطة كوستى برباعية فى الممتاز

523
فاز المريخ على الرابطة كوستى باربعة اهداف مقابل هدف فى المباراة التى اقيمت امسية اليوم بملعب الخرطوم الوطنى ضمن مياريات الدورى الممتاز ، كل فريق قدم عرض جاد وقوى من الجانبين وشهد اهدار عدد من السوانح السهلة من هجوم الفريقين ، المريخ افلح فى حسم الشوط الاول بهدف احرزه امير كمال براسية مستفيدا من الكرة التى وصلته من الضربة الركنية من الجهة اليمنى ، وفى الشوط الثانى ارتفع ايقاع اللعب فى الفريقين ومرور الوقت ادرك الرابطة التعادل من ضربة جزاء ارتكبها حارس المريخ منجد النيل مع المحترف الغانى ياسر نوس لم يتردد  الحكم الامين الهادى فى احتسابها ضربة جزاء ، هذا الهدف اشعل من حماس المباراة وبحث كل فريق عن هدف من جديد  ، كانت محاولات المريخ هى الاكثر خطورة ومن واقع ذلك استطاع ان يصل لمرمى الرابطة ثلاث مرات محرزا ثلاثة اهداف تبادل احرازها التش و اللاعب البديل ريشموند ومحمد الرشيد ، ورغم ذلك سعى فريق الرابطة كثيرا لمقاسمة الندية فى الاستحواز على الكرة لكنه فشل فى هز الشباك المريخية ، لتنتهى المباراة بفوز المريخ باربعة اهداف مقابل هدف ، ليرتفع المريخ برصيده الى ٥٤ نقطة فى المركز الثانى ويتجمد رصيد الرابطة فى ٢٢ نقطة.
هذا وكان فريق الرابطة قد اكمل المباراة بعشرة لاعبين  بعد طرد الحكم احد لاعبيه فى الشوط الثانى لاحتجاجه على قرارات الحكم.
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    عيان ولاقي ميت د، تشيل ده وتلتخ بيهو ده، الأول نهايته وصيف والتاني طيش دوري وهابط !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد