صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يتدرب بجدية بمابوتو وتوجيهات مستمرة من غارزيتو للاعبين

21

أدى فريق الكرة بنادي المريخ تدريباً قوياً مساء اليوم على ملعب افرن التابع لفندق برستيج أفرن مقر اقامة البعثة في مابوتو العاصمة الموزمبيقية، وبدأ التدريب تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً تحت اشراف الجهاز الفني للمريخ بقيادة المدرب الفرنسي دييغو غارزيتو إلى جانب ابنه أنطونيو غارزيتو، جاء التدريب قوياً، اشتمل على تعدد من الجوانب أبرزها الجوانب التكتيكية حيث عمد المدير الفني للمريخ دييغو غارزيتو على اعداد اللاعبين لمباراة فيروفياريو بشكل مختلف خاصة وان عدد من العناصر بات جاهزاً لاقتحام التوليفة الأساسية التي ستخوض المباراة على رأسها كابتن علاء الدين يوسف، الايفواري كواسي مارسيال، كابتن احمد عبد الله ضفر والوافد الجديد احمد ادم ما يجعل المفاجآت واردة بشدة ما إن رأى المدير الفني للفريق ضرورة اشراك العناصر المذكورة.
البداية جاءت بالاحماء وتفكيك العضلات قبل إن يتحول التدريب إلى الجوانب التكتيكية بإشراك ثلاثة مدافعين في مواجهة مباشرة مع ثلاثة مهاجمين مع وجود حارس مرمى وهو جمال سالم. وتناوب اللاعبون في التدريب المذكور الذي وجد تألقاً من أمير كمال والنيجيري كونلي في الاستخلاص اضافة إلى مامادو، محمد عبد الرحمن وبكري المدينة في المهاجمين.. واستمر التدريب المذكور لمدة 25 دقيقة.
بعدها قام المدرب غارزيتو بتوجيه اللاعبين ضرورة التمركز الصحيح والسليم والحركة بدون كرة في حالة فقدانها أو الاستحواذ عليها وكان التدريب جاداً تخللته توجيهات غارزيتو نفسه ومعاونه أنطونيو في ضرورة التمركز السليم خاصة اللاعبين في خط الدفاع.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد