صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يتعادل مع الاتحاد السكندري ويهديه كأس السياحة

19

توج الاتحاد السكندري المصري بكأس السياحة المقدم من اللجنة العليا لمهرجان السياحة والتسوق بولاية البحر الأحمر بعد أن تنازل المريخ عن الكأس له بعد انتهاء المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم بهدفين لكل بإستاد بورتسودان في مباراة جاءت شوطها الأول دون المستوى فيما قدم الفريقان مستوىً مميزاً في الشوط الثاني حيث نجح الاتحاد في مفاجأة المريخ وسجل هدفين متتاليين عن طريق خالد قمر ليقلص المريخ الفارق بخطأ الحارس محمود السيد الذي حاول استلام الكرة من داخل الشباك في حين ادرك رمضان عجب التعادل للمريخ قبل خمس دقائق من نهاية المباراة.

15895395_1311969682200866_4757213098819350335_n

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

 

 

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. salah يقول

    والله يامرخرخين مشكلتكم مشكلة، المرخرخ يختار التيم والحكم يختاره أبوشيبة، بعد ده تطلعوا درون مع تيم حمام؟ وقال شنو، الحارس عبر بالكورة ههههههههههه ياخي والله إنتوا ناس مبدعين بشكل، دفاع لو جاء ماشي فيهو أبوالمستعار بصلعته الكبيرة دي يمشي ساي، وهجوم فيهو عنبلوكات بالدفرة مابتقوم…..!!
    بعد ده يبدو لي إنوا بالجد الفار حايلعب في عب الجماعة، وحاتبدأ من يوم الليلة الحملة السنوية لإنتزاع دعم الحكام عبر الإرهاب المبكر الذي ينتهجه الإعلام التحريضي السالب، أما إتحاد اللقيمات فهو في الجيب كالعادة، خصوصاً بعد ماقابل الوفد الثلاثي (الأستاذ المرشدي وملك الخبت وخبير معط السلوك) السيد مجدي شمس الدين شخصياً هههههههههههههه
    لكمة أخيرة: الفريق الغيني بخته !!

  2. نورالدائم شلعي يقول

    وانت يا صفرابي يا وصيفابي الفار مجقلب فيكم من ولدوكم قبل أكثر 85 سنه و لا زال و كمان .
    و المحيرينا فيكم زاكرتكم الخربانه و الجبانه أن العام الماضي طالعين مهزومين من في من دول شرق و وسط أفريقيا التي تصفونها بالضعف ياااااا مهلهلين و مصفرين و مزهمرين و مطيشين كل الصفات المهين خاليه فيكم لأنكم اهنتوا السودان بفضائحكم الداخلية والخارجية .

  3. أبو عبد الرحمن يقول

    حكاية يهديه دى غريبة
    الجماعة فازو حمرة عين
    كيف يهديه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد