المريخ يتعاقد مع الايفواري محمد سيلا

4
486

11263152_865948163479183_156094965991453555_n

تعاقد المريخ مع الايفواري محمد سيلا لمدة ستة اشهر على سبيل الاعارة من اهلي شندي مساء اليوم بمكاتب الاتحاد العام واستفاد المريخ في تسجيل اللاعب من حصوله على الجنسية السودانية.

المشاركة

4 تعليقات

  1. انت هندك لاعب سودانى عديل اعرته لهلال الابيض تجى تسجل لاعب مجنس …يا مثبت العقل ثبت عقولنا

  2. هذا تخبط اداري وهذا تخدير لي فشل تسجيل المريخ الوالي يجب يستقيل فورا في عهد الوالي اصبح المريخ عباراة عن مهزلة يدار بي هواكم بس والله نادي في روابط الناشيئن لا يدار بي الطريقة التي يدار بيه المريخ انا ما ادري هل المريخ اصبح بدون رجال يتقدمون الصفوف بدل الوالي الذي اصبح يتحكم في المريخ كيفما شى لة هل اصبح المريخ طارد للمريخ حتى يتنافسوا على رياسة المريخ هل يعقل نادي كبير لا يحب احد يكون ريس له هل كل المريخ يعملون تحت امر رجل واحد ونحن نشاهد الهلال يتنافس على رياسة العديد من الاشخاص هذا ان دلاء على شي انما يدل على ان رجالات المريخ يفخرون بالهلال عكس المريخ الذي اصبح غير مفخرة لي رجالة

  3. الاحظ الجمهور بعضه ينفعل في التعليقات بشدة ! ما المشكلة المريخ سجل سيلا بديلا لإلياسو كخيار ممتاز متاح امامه ..رفض السستم لقبول الياسو مشكلة لاتخص المريخ بل تخص اللاعب ! ويا الجعلي عنكبة مهاجم ودا لاعب مدافع والمريخ كان محتاج مدافع شديد ووجده لحظه مجنس لأنه الرئاسة اوقفت التجنيس . بالعكس سرعة تصرف إدارة المريخ يحسب لها وليس عليها فتسجيل عمر بخيت وسيلا افضل من بقاء الدفاع والوسط الدفاعي بدون لاعبين متخصصين …حقو نتعمق شوية قبل ننفعل ونهاجم ..تسجيلات المريخ ممتازة جدا ….خاصة بعد بقاء كوفي …شيلو الصبر ياصفوة ..وجربو تتخلصوا من الافعالات .

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك