صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يتقدم بطلب لأطلع برة يطلب فيه خدمات لاعبه مانديلا

2٬005

جوبا – كورة سودانية

 

تقدم نادي المريخ، وصيف النسخة الماضية من الدوري السوداني الممتاز، اليوم، بطلب رسمي لنادي أطلع برة الجنوب سوداني يطلب فيه الحصول على توقيع نجمه مانديلا نيلسون في فترة التسجيلات الرئيسية المقبلة.

وبحسب الخطاب الذي أرسله المريخ لنظيره أطلع برة والذي تحصلت «كورة سودانية» على نسخة منه، فإن المريخ يطلب الحصول على توقيعه تمهيداً لضمه إلى صفوفه.

وكان اللاعب قد لفت الأنظار إليه أبان مشاركته مع فريقه ضد الأهلي مروي، في الدور التمهيدي من مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي «الكونفدرالية»، وقد نال إشادة واسعة من المتابعين والمحللين.

الجدير بالذكر أن مانديلا يعتبر لاعباً دولياً ويلعب في صفوف منتخب جنوب السودان منذ عامين.

قد يعجبك أيضا
7 تعليقات
  1. ابو عمار يقول

    عاشق الفلاشات ديك العده وكمان رافع اصبعه عامل ما شايف البصور فيه لايااااخ العب غيرها كان ترفع الطبنجه ولا اقول ليك صحي الطبنجه طلعت فشنك بعد ما فتشها ميزو

  2. majdi يقول

    عاشق الفلاشات افشل ادارى ليس لديه ما يقدمه للمريخ غير المشاكل . سيندموا اهل المريخ كثيرا” بعد استلام هؤلاء الفشله وسيقولون الا لييت ادارة سودكال تعود يوما” .

  3. majdi يقول

    عاشق الفلاشات افشل ادارى على وجه الارض ليس لديه ما يقدمه للمريخ غير المشاكل ،، سيدم اهل المريخ على استلام هؤلاء الفشله وسيقولون الا ليت ايام سودكال تعود يوما .

  4. للتدليل يقول

    عاشق الفلاشات افشل ادارى على وجه الارض ليس لديه ما يقدمه للمريخ غير المشاكل ،، سيندم اهل المريخ على استلام هؤلاء الفشله وسيقولون الا ليت ايام سودكال تعود يوما .

  5. majdi يقول

    عاشق الفلاشات ديك العده افشل ادارى على وجه الارض ليس لديه ما يقدمه للمريخ غير المشاكل ،، سيندم اهل المريخ على استلام هؤلاء الفشله وسيقولون الا ليت ايام سودكال تعود يوما .

  6. IX07 يقول

    عاشق الفلاشات ديك العده افشل ادارى على وجه الارض ليس لديه ما يقدمه للمريخ غير المشاكل سيندم اهل المريخ على استلام هؤلاء الفشله وسيقولون الا ليت ايام سودكال تعود يوما .

  7. iXo7 يقول

    عاشق الفلاشات ديك العده افشل ادارى على وجه الارض ليس لديه ما يقدمه للمريخ غير المشاكل سيندم اهل المريخ على استلام هؤلاء الفشله وسيقولون الا ليت ايام سودكال تعود يوما .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد