المريخ يتوج بالممتاز عقب انسحاب الهلال

10
1648

خاص: (كورة سودانية)

توج المريخ رسميا بلقب الدوري الممتاز عقب اطلاق حكم مباراته امام الهلال مساء اليوم باستاد الخرطوم صافرته بتخلف الهلال بعد ان منحه الزمن القانوني المعروف في هذه الحالة.

 

المريخ باستاد الخرطوم 2

10 تعليقات

  1. بكرة الندم بحصل حيث لا ينفع … ما متعونا بضربهم فى كاس السودان و الختام … الفرار الفرار يا للعار

  2. هههههههههههههه
    عاين ليهم فرحانين بجد والله مصيبه
    ديل الضحك عليهم دا منو يا ربي

  3. واجب احترام طالما ان هناك قرارات فى الافق ويتوج على شنو المريخ موسم كلو خيبة فى خيبة لامستوى الفريق القومى وموسم خاسر سواء للهلال او المريخ السودان مافيهو كورة فيهو الظلم
    ونسوا الله ..الامل مايستحق الهبوط والله شهيد ..ان الله لايحب الظالمين..اى يكرههم..ولينصرن الله الله من ينصره ان الله لقوى عزيز…

  4. قضي الأمر ياوصيفاب(: بلا انسحاب بلا لمة، خاب مسعاكم في إلغاء الموسم وإزاحة الاتحاد العام للكرة ، وكسرت شوكة عنادكم الفارغ ومرغت انوفكم بالتراب

  5. هروب زيكو الشهير بتعرفو يا مانديلا
    انت متبرع لأى زول داير يشاهد هروب زيكو يرسل رقم تلفونو هنا وانا ح أرسل ليهو اامقطع

  6. مصطفى ماذا تقصد(انت ام انا متبرع)الظاهر التتويج خلاك فقدت البوصلة … قم لف ما عندك موضوع

  7. زيكو مين ياعم الحاج انت هارب قبل ساعتين بس وبتتفاصح

  8. المريخاب بقوا زي جحا يكذبوأ الكذبة ويصدقوها …قف هي المواقف ما تبين الرجال…الممتاز فزنا بيهو مثني وثلاث ورباع …
    قف : لو فنايل الهلال جات استاد الخرطوم ..والله الكاس ده الا اشوفوه في احلام سمير فضل واسامة ..

    مبروك عليكم الكاس بعرق الميدان …ههههههههه..وبدون 5 هزائم …هههههه
    سؤال آخير ..انتوا مش البطل مفروض يكون صاحب اكتر نقاط ؟؟ ولأ البطولة حساباتها اتغيرت؟
    مبروك. عليكم و والله من القلب ..انتوا مساكين وتستاهلوا الكاس ومختاجين ليهو..والمثل بقول (صاحب الحوجة أرعن)

  9. هذه هى الطريقة الوحيدة التى يمكن للمريخ الفوز ببطولة الدورى الممتاز التى يحتكرها سيد البلد الهلال ،،، هلال وبس ،،،،

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا