صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يتوقع وصول النيجيري سالمون خلال ساعات لتسليمه مستحقاته المالية

13

يتوقع مجلس إدارة نادي المريخ وصول لاعب الفريق النيجيري جابسون سالمون للخرطوم خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل حل مستحقاته المالية وحتى ينخرط في تدريبات الفريق بصورة طبيعية بعد أن فضّل اللاعب عدم العودة للخرطوم مالم يتسلم مستحقاته المالية وكشف عضو بارز بمجلس المريخ أنهم اتصلوا باللاعب النيجيري وكشفوا له عن رغبتهم القوية في تسليمه مستحقاته المالية وحل مشكلته حتى ينخرط في تدريبات فريقه ويشارك معه بصورة طبيعية في المرحلة المقبلة.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    المفروض العضو البارز ده تصريحه يقول وكشفوا لهم عن جرستهم الشديدة…..هههههههههه
    اللعبة إحلوت وبعد بجري المدينة بكرة حايدوروا الآلة الاعتذارية نحو اللاعب المدلل “ترتوري” وهاك ياتحانيس ودلال ودلع وبكرة وبعدها وزيدوني وتحت أمرك إنت تأمر……نهاية المفاوضات طبعاً حاتكون لصالح منو الناس كلها عارفة…!! المهم اللاعب حايرجع قبل مباراة الأهلي السعودي في البطولة العربية بيوم وحايشارك في المباراة و…………..متوكل معط السلك..!! المباراة في مصر ياناس… !!لكن أنا متأكد إنو متوكل بيعملها، بس أولاد النيل ديل لومشيتوا دورتوا ليهم بلنجات زي بتاعة مراكش حايودوكم وراء الشمس وماعندهم دلع ليكم ولابيقبلوا واسطة الإمام الحضري ولاعمو أيمن سعيد بتاع البيضة، الناس دي قلوبها مافيها رحمة (نحو كل ماهو سوداني) والوضع براهو عندهم مكركب !!
    إتدلع ياترتوري إتدلع ياترتوري وسمعنا صوت البوري سمعنا صوت البوري ………..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد