المريخ يجتاز عقبة هلال التبلدي بصعوبة بثلاثة أهداف لهدفين

2
317

حقق المريخ فوزاً صعباً على هلال التبلدي بثلاثة أهداف لهدفين  مساء اليوم على ملعبه بامدرمان في المباراة المؤجلة بين الطرفين من الدورة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز، تقدم المريخ بهدفين سريعين عن طريق السماني الصاوي ومحمد عبد الرحمن في ربع الساعة الأولى من المباراة ليعود هلال الأبيض بقوة في المباراة ويدرك التعادل عن طريق الغاني نيلسون ومعاذ القوز لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدفين لكل، وفي الشوط الثاني نجح السماني الصاوي في إحراز الهدف الثالث له والثاني الشخصي له في المباراة، بالنتيجة رفع المريخ رصيده إلى 33 نقطة وتجمد رصيد هلال الأبيض في 26 نقطة.

  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

 

 

 

 

 

 

2 تعليقات

  1. والهدف المنقوض رأيكم فيه شنو . التحكيم يذبح هلال الابيض من الوريد للوريد . هدف سليم 100% منقوض لهلال الابيض مسكين امام فريق الحكام .

  2. مابتخافوا الله يامرخرخين، تعملوها واضحة بالصورة دي وريحة زيت اللقيمات العفن تزكم الأنوف وتسبب الجيوب الأنفية لسكان العرضة جنوب !!
    طاقم التحكيم طلع حق الخروف من الشوط الأول، وفي الشوط الثاني طلع حق الشربوت والإيجار بتاع البيت !!
    هدف ملغي لهلال الأبيض بدون خجل، وسيما دفر المدافع وخلاهو معجون مع أخوهو والحكم نايم وناس أبو المستعار ينططوا هههههههههههه مهازل الكورة السودانية المرخرخية وإتحاد اللقيمات !!
    لكمة أخيرة: ياناس كورة سودانية، إنتوا شكلكم عاوزين واحد خرخار زي أبو المستعار يعمل ليكم صداع، ما ممكن نعلق من صباح الرحمن تقوموا تتجاهلوا تعليقاتنا وتخلوا الواطة لمن تضلم وتقوموا تسحبوا الأعمدة العلقنا عليها وتجيبوا أعمدة جديدة !! نعمل ليكم إحتجاجات وخرخرة زي أو المستعار ولا شنو يعني؟ عملتوها شينة والله

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا