صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يجري تدريبات صالة وسباحة بكافوري

78

 
واصل فريق الكرة بنادي المريخ برنامجه الإعدادي الذي يستعد من خلاله لمواجهة حي الوادي نيالا في الدوري الممتاز في المباراة المقرره عصرالثلاثاء المقبل بملعب نيالا ،حيث ادي نجوم الفريق صباح الخميس تمارين صالة وسباحة وحمام ثلج بنادي كافوري بالخرطوم بحري، تحت اشراف الجهاز الفني للفريق بقيادة الجزائري أيت عبدالملك وطاقمه المعاون المكون من جمال ابوعنجة المدرب العام وحامد بريمة مدرب الحراس وصلاح برسي اختصاصي العلاج الطبيعي وحضرالمران (11) لاعب من الفريق الاول الى جانب( 4 )من لاعبي فريق الشباب وسط جدية وحماس كبير من قبل اللاعبين، الذين اظهروا روحاً معنوية عالية وقدرات كبيرة في تحمل ضغط تمارين الصالة خاصة في صالة الحديد، مع التزامهم الكامل بتوجيهات الجهاز الفني الذي شرح له، الاسباب التي دعته الى هذا البرنامج الضاغط.وكان الجديد في الصالة تواجدمتوسط الميدان المحترف النيجري ماماني رحماني الذي عاد من بلاده بعد مشاركته ضمن صفوف منتخب بلاده في مباريات اعدادية دولية امام زامبيا وسيراليون
الفحصوصات تثبت سلامة الصيني
لم يشارك في تمارين الصالة والسباحة الذي اجراه المريخ صباح الخميس مدافع الفريق عماد الصيني بسبب الاصابة التي تعرض لها في المران الذي اقيم بملعب الجريف امس الاول وخضع اللاعب لموجات صوتية للعضلة بمتابعة من الدكتور محمد كمال طبيب الفريق ،حيث اثبتت الفحوصات سلامة اللاعب وتقرران ينخرط في التدريبات بصورة طبيعية بداية من مران السبت الصباحي بملعب الصحافة.بعد ان منح راحة من مران الجمعة.
حصة تدريبية صباح الجمعة
يؤدي المريخ حصة تدريبية، علي ملعب الصحافة بالخرطوم، تبدأ في السابعة صباح الجمعة بمشاركة جميع اللاعبين وتحت اشراف الجهاز الفني، ويركز فيها المدرب على تدريبات الكرة والتركيزعلى الجوانب التكتيكية.
تدريبات الصالة تتواصل
قررالجهاز الفني لنادي المريخ بقيادة الجزائري آيت عبدالملك أن يواصل لاعبي الفريق في تدريبات الصالة والسباحة بنادي كافوري حيث اكد المدير الفني الجزائري آيت عبدالملك حرصه واهتمامه الكبير علي الوصول بدرجة الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين إلى أعلى معدل ممكن في الفترة المقبلة مؤكدا علي اهمية تقوية العضلات ورفع درجات التحمل بالنسبة للاعبين وسيؤدي الفريق تدريبات صالة وسباحة بنادي كافوري صباح الاحد .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد