المريخ يحبط جماهيره ويتعادل مع مريخ نيالا سلبياً

4
732

أحبط المريخ جماهيره وفشل في تحقيق الفوز على ضيفه مريخ نيالا مساء اليوم على ملعبه بامدرمان ضمن الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز وفشل الفريقان في الوصول للشباك طوال زمن المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، بالنتيجة رفع المريخ رصيده إلى 26 نقطة ومريخ نيالا إلى 14 نقطة، وصبّت جماهير المريخ جام غضبها على الفرنسي غارزيتو المدير الفني وحملته مسئولية المردود السيئ الذي ظهر عليه الفريق في المباراة خاصة بعد أن أبعد عدداً من اللاعبين الكبار عن التشكيلة الأساسية في مباراة اليوم أمام مريخ نيالا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

 

 

المشاركة

4 تعليقات

  1. منو الاربعه الكبار ديل؟؟ فريقكم الزنطور ده اسمه مريخ بكري المدينه.. بكري وجوده الاهم والباقي كلو زي بعض.. استبدل ب كونلي وكلتشي وابراهيم الرشيد.. الطلعوا ديل مش قلتوا عليهم ابرا واودجو وسيما؟؟؟ اسه اصبحوا صغار؟؟ الهلال تعادل وهو يلعب ب 10 لاعبين مع الفريق الذي هزمكم ونال من كتابكم ما نال.. اها اسه كيف؟؟

  2. ماتشبكونا أبعد عدد من اللاعبين الكبار ولا بطيخ، ياهو ده حال المرخرخ الماشي بالدفرة والمساعدات من إتحاد اللقيمات الهالك بعون الله، ولو قاصدين كبار اللاعبين (في السن) الكلام بيبقي مقبول ومبلوع لينا، مواسيركم وعواجيزكم هم سبب الأذي والجايب ليكم الجلا هو الأستاذ المرشدي…… وأبو المستعار !!
    بمناسبة أبو المستعار دي، الراجل ده راح فين وليه الليلة ماكاتب تعليقات علي الكورة بتاعتهم؟
    كدي نصبح ونشوف أعمدة التحريض السالبة، فرحانين بتعال الهلال مع قاهر عواجيزهم وآخر فصاحة وتشفي، أها نشوف الليلة حايرموا الشغلانة في التحكيم وهلالاب الإتحاد (المساندنه ومرشحين معاهو عصام جعجعة) ولا مرشدهم حايلقي ليهم بدعة جديدة؟
    لكمة أخيرة: مرخرخ نيالا يشعل النيران في الحفرة ويطيح بغرزتة وإبنه …..خبر الغد !!

  3. جمدوا نشاط الفريق لمدة ثلاثة سنوات من أجل بناء فريق يرضي تطلعات الجماهير العاشقة هذا الفريق لا يرجى منه فريق فيه لاعبين أمثال السماني ما نافع وفريق يدربه هذا المدرب الفاشل اقنعو منه انسحبوا من البطولة الأفريقية لا ترفعو ضغطنا ارحمونا يرحمكم الله سرحو هولاء الجنائز و الدلاقين دعونا نشاهد إبداعات الهلال وهلال الأبيض في البطولة الأفريقية لأنهم بقليل من الإضافات يستطيعون تمثيل الوطن خير تمثيل بس ابعدوا منا هولاء الدلاقين

  4. اصلا من الطبيعي فشل فريق المرخرخ الامدرماني بن السبعابي بن الطيشابي بن الوصيفابي بن الفشلابي بن الظقابي بن الروثابي ين التعبانابي ووووووووو

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك