صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يحل ضيفاً على السلاطين عصر اليوم بالفاشر

23

 

المريخ ومريخ الفاشر اوليفيه

يحل المريخ حامل اللقب ضيفاً على مريخ الفاشر في الخامسة من عصر اليوم بملعب النقعة بالفاشر في المباراة المؤجلة بين الطرفين من الجولة 16 من بطولة الدوري الممتاز ويعود المريخ للدوري المحلي عصر اليوم بعد غياب استمر لأكثر من شهر نسبة لمشاركته في بطولة سيكافا للأندية في الشهر الماضي والتي تمكن من الحصول على لقبها ويدخل المريخ المباراة برصيد 40 نقطة في المركز الثاني وللفريق مباراتين مؤجلتين أمام مريخ الفاشر اليوم واتحاد مدني يوم الخميس المقبل ويسعى المريخ في لقاء اليوم لمواصلة تميزه في النسخة الحالية من دوري سوداني الممتاز والمحافظة على سجله خالياً من الخسائر بعد مرور ست عشرة جولة .

وكان الأحمر  فاز في 12 لقاء وتعادل في أربع مواجهات فقط  ثلاث منها خارج ملعبه ويجتهد المريخ للمحافظة على سجله خالياً من الهزائم في لقاء اليوم أمام مريخ الفاشر ومواصلة رحلة الانتصارات ومن ثم المحافظة على لقبه الذي ناله العام الماضي أما الطرف الآخر مريخ الفاشر فلديه 29 نقطة ويملك رغبة كبيرة في تحقيق الفوز على المريخ والحصول على النقاط الثلاث والتقدم أكثر نحو مراكز المقدمة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد