المريخ يخاطب الاتحاد العام بإيقاف اجراءات تسجيل شيبوب في الهلال

7
2891

علمت المتابعات ان نادي المريخ قرر مخاطبة الاتحاد العام لكرة القدم لإيقاف اجراءات انتقال اللاعب شرف شيبوب للهلال بعد ان ابدي اللاعب لارغبة للعب في صفوف الهلال قادما من شبيبة القيروان التونسي لاحقية النادي الاحمر في اللاعب .. كما هدد المريخ بتصعيد القضية لاعلي المستويات في حال عدم حصوله علي اللاعب.

 

شيبوب

المشاركة

7 تعليقات

  1. المربخ يطالب الاتحاد بايقاف تسجيل شيبوب ورفع الأمر لأعلي مستوي
    سعادة اللواء دكتور حقوقي هدد بالانسحاب.. أعلي مستوي الفيفا ولكن الأعلي من الفيفا (مهندسي النفره)لاستخدام حق الفيتو..مجلس سعادتك في غرفة العنايه المركزة.. حتي ولو دخلت المجموعات ما بحلك.. تمام سعادتك

  2. انا برضو مريخابي. ما يمشي شيبوب ده الهلال أو فريق البن. شيبون هذا ذهب إلى تونس ولم يلعب ولو ضمن احتياطي شبيبة القيروان.

  3. اخونا الصديق ..شيوب كان لاعب في مبارأة الشبيبة والملعب التونسي ..ارجع لمباريات الدوري التونسي..حضرنا المبارأة كلها ..ما في داعي لتغبيش الحقائق..
    شيوب. جاء للهلال محترفا من شبيبة القيروان ومحمي بقوانين الفيفا ..أما عنتريات وعنجهيات الجاكومي حدها هنا بس ..واذا الاتحاد رفض قيده فالشبيبة هو البرفع الشكوى للفيفا لأن الشبيبة ما عندو علاقة بمحابأة الجاكومي للمريخ..يعني تعطيل الشكوى في مكاتب الاتحاد العام مافي ليهو طريقة …فهمتوا اللعبة كيف؟

  4. قولوا الروووووووووووب …قالوا كردنة ماسك كرت ألوك، تقوموا تتجننوا برضو تلقوهوا ببح…ههههههه

  5. البشوف الهيصة دي يقول بول بوغبا …

    كورتنا كلها (عرضة برة الحلقة) …

    السنة الفاتت اعلام الهلال (طارشنا) تسجيلات و الجوهرة الزرقاء …

    بس في النهاية (الزيت) كان طيران من التمهيدي و صواميل فاكة !!

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك