صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يدخل في مفاوضات جادة مع تراوري وكوكو

33

تراوري

دخل المريخ في مفاوضات جادة مع المالي تراوري مهاجم الهلال من أجل ضمه في كشوفات الأحمر في ديسمبر المقبل وتفيد المتابعات أن مجلس ادارة النادي اقنع الجهاز الفني للفريق بقيادة الالماني كروجر من أجل مشاهدة اللاعب من خلال تسجيل لاهدافه مع الهلال في الموسم الحالي.. يذكر أن تراوري كان دخل في ازمة مالية مع ناديه الهلال وتوقف عن اللعب مع الفريق الازرق وينتهي تعاقد اللاعب مع الهلال في ديسمبر المقبل وكذلك دخل المريخ في مفاوضات مع محمد كوكو لاعب اهلي عطبرة والمهاجم الدولي من اجل ضمه في ديسمبر وكان الالماني كروجر ابدى اعجابه بكوكو بعد مشاهدته في مباراة الفرقة الحمراء والاكسبريس في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز وامتدح اللاعب وطالب بضمه في ديسمبر.

 

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. امريكي يقول

    نبارك ضمهما للزعيم ، موتوا بغيظيكم ياهلالاب ..

  2. السر حامد على ودعشانا يقول

    نعم نحن فى عهد اﻷحتراف حيث لا نادى ولا ولاء لاى لاعب سوى النادى الذى ياعب اليه ولا مكانه للعواطف فى قلوب المنتقلين من انديتهم لها بعد الذهاب منها والتوقيع فى فرق اخرى. لكن ندية الهلال والمريخ والحال بينهما الذى يصل حد العداوة والافلاس يجعلنى ان المريخابى لا احس بطعم اللاعب المنتقل من صفوف الهلال اللهم الا للمكاواة وتحريق الروح . لذلك لا ارى اى متعه فى اللعب وان احرز كتس اﻷبطال. لذلك لا اتفق مع انتقال تراورى وقصة هيثم ما زالت تسد حلقى ونخامة الخائن علاء الدين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد