المريخ يرحب بقرعة الممتاز

2
667

رحّب مجلس إدارة نادي المريخ بقرعة النسخة 22 لمسابقة الدوري الممتاز وقال الفريق طارق عثمان الطاهر أمين خزينة النادي إن القرعة جاءت جيدة ومرضية لكل الأندية متمنياً من الاتحاد السوداني الالتزام بها وأن يعمل بكل السبل من أجل تلافي التأجيلات العديدة التي أضرت بالمنافسة في الأعوام الماضية وقال الفريق طارق إن المريخ جاهز تماماً لتقديم أفضل ماعنده في النسخة 22 والمنافسة بقوة على لقبها.

تمرين المريخ

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

المشاركة

2 تعليقات

  1. طبعاً لازم تكونوا راضين عن القرعة بتاعة إتحاد اللقيمات، بس المضحك في الموضوع كلام أمين خزينة المرخرخ القال بيطالب إنو المنافسة تكون بدون تأجيلات !! ياربي الزول ده شغال عكس لجنة المرخرخ ولاشنو؟ هو في منو غير المرخرخ القاعدين يأجلوا ليهو ويسمكروا ليهو في المباريات؟ ههههههههه والله حاجة تضحك وتموت من الضحك ياوصايفتنا الأبديين !!
    لكمة أخيرة: الموسم الفات برضو رحبتوا بالقرعة ، ولمن ناس عمنا ده كرشوا لجنة ونسي وجوا تااااااااااااني مسكوا لجنة المرخرخ عملوها بطبطة وطلبات فحص وجري من الهلال !! ونحنا حانتذكر ليك تصريحك ده ياعمنا لحدي ماتبدأ مباريات الممتاز، وأكيد إنتوا أول من حايطالبوا بالتأجيل لمشاركتكم في مهمة وطنية ومشاركة باقي الفرق لصالح الجارة الشقيقة أثيوبيا هههههههههههههه

  2. تأجيل ليه ؟
    المرخرخ بعد ما يطير
    من تمهيدي الأبطال
    ح يطير برضو من الكونفدرالية
    وصافة الكاس السنة الفاتت طارت من المرخرخ

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك