صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يستأنف تحضيراته مساء اليوم والقطاع الرياضي يسلم اللاعبين حافز الفوز على الإكسبريس

52

 

يستأنف المريخ تحضيراته في السادسة من مساء اليوم على ملعبه بأم درمان استعداداً لمواجهة هلال كادوقلي الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، وكانت بعثة الأحمر وصلت فجر أمس الجمعة من عطبرة ومنح الجهاز الفني اللاعبين راحة على أن يستأنف الفريق تحضيراته اليوم استعداداً للقاء هلال كادوقلي الذي يخوضه من أجل الانتصار وتعزيز موقعه في صدارة المسابقة.
أبوعنجة يطالب الجهاز الفني بتكثيف العلاج للمصابين
طالب الكابتن جمال أبوعنجة المدير الفني للمريخ بتكثيف العلاج للمصابين حتى يعودوا بأسرع وقت ممكن للتدريبات وحتى يلحقوا بمباراتي هلال كادوقلي والأمل، وكان أبوعنجة شكى من ظاهرة تفشي الإصابات التي ضربت فريقه منذ فترة طويلة وأعاد السبب للبرمجة الضاغطة التي يؤدي عليها الفريق مبارياته بالدوري الممتاز مبيناً أن مباراة الفريق أمام أهلي عطبرة أمس الأول شهدت تواجد لاعبين فقط على دكة البدلاء في ظاهرة تحدث للمرة الأول بعد أن فقد الفريق مجهودات أكثر من سبعة للاعبين بسبب الإصابة.
القطاع الرياضي يسلم اللاعبين حافز الفوز على الإكسبريس
يتوقع أن يقوم أيمن عدار مقرر القطاع الرياضي وخالد أحمد المصطفى رئيس القطاع وأنس نصر الدين مدير الكرة بتسليم اللاعبين حافز الانتصار على أهلي عطبرة عقب مران الفريق مساء اليوم، وكان مجلس الإدارة أمّن على ضرورة تسليم اللاعبين حافز الفوز في كل مباراة ينتصر فيها الفريق حتى تكون دافعاً لهم لتقديم الأفضل في مقبل المباريات.
المريخ يتدرب بملعب الأسرة غداً
سيؤدي المريخ مرانه مساء اليوم على ملعبه بأم درمان فيما سينقل الفريق تدريباته إلى ملعب الأسرة بالخرطوم حيث يؤدي مرانه الرئيسي في السادسة مساءً، وسيختتم الفريق تحضيراته مساء بعد غدٍ الاثنين بمران خفيف يضع خلاله الجهاز الفني لمساته النهائية ويعتمد القائمة التي ستخوض المواجهة.
عمر زيقا: الإصرار والروح القتالية سر التفوق بكوستي وعطبرة
عبّر عمر زيقا المُعد البدني للمريخ عن سعادته بنجاح فريقه بالعودة بالنقاط الثلاث من مباراة أهلي عطبرة أمس الأول بعد أن حوّل الفريق تأخره في الشوط الأول إلى فوز في الشوط الثاني، وذكر عمر زيقا أن أهم أسباب الانتصار على أهلي عطبرة ومن قبله الرابطة كوستي الروح القتالية والإصرار الكبير من اللاعبين من أجل قيادة الفريق للانتصار والعودة بالنقاط كاملة من المباراتين، وأشاد عمر زيقا باللاعبين وباستجابتهم الكبيرة لتنفيذ كل ما يُطلب منهم من قبل الجهاز الفني، وأبدى عمر زيقا سعادته بالعمل إلى جانب ثنائي جيل مانديلا الأسطورة حامد بريمة وجمال أبوعنجة مبيناً أن هذا الأمر سيكون دافعاً كبيراً للاجتهاد وتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل على الصعيد البدني وحتى يكون الفريق في الفورمة لمواصلة مشوار الانتصارات والمحافظة على صدارة الممتاز.
أبوعشرين: انتصار مهم
أبدى علي أبوعشرين حارس مرمى المريخ سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على أهلي عطبرة أمس الأول مبيناً أن الانتصار تحقق في ظل ظروف صعبة بعد أن فقد الفريق مجهودات عدد كبير من لاعبيه الأساسيين ولكنه برغم ذلك استطاع أن يقدم الأفضل في مباراة الأهلي وأن يعود بقوة في الشوط الثاني ليحسم المواجهة لمصلحته، وذكر أبوعشرين أنه وبرغم تأخرهم في النتيجة بهدفين بنهاية الشوط الأول إلا أنه كان واثقاً من العودة القوية في الشوط الثاني بعد أن لمس الروح والإصرار لدى زملائه اللاعبين الذين عملوا بجدية من أجل تعديل النتيجة ومن ثم تسجيل هدف الترجيح وكان لهم ما أرادوا، ولفت أبوعشرين إلى أن فريقه افتقد لمجهودات سبعة لاعبين في المواجهة وهذا أثّر على الأداء بشكل عام لكنه عاد وقال إن فريقه حقق الأهم بالحصول على النقاط الثلاث من المواجهة والتي جعلت الفريق يرتقي لصدارة المسابقة، وكشف أبوعشرين عن رغبتهم القوية في مواصلة مشوار الانتصارات والعروض القوية والتمسك بالصدارة حتى التتويج باللقب بإذن الله.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد