صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يستضيف الامل عطبرة في لقاء شرس

15

يستضيف المريخ فريق الامل عطبرة عند الثامنة من مساء اليوم بملعبه بأم درمان في لقاء مقدم من الاسبوع التاسع لدوري سوداني الممتاز في لقاء شرس نظرا للمواجهات السابقة التي جمعت الفريقين في الممتاز ويعمل اصحاب الارض للتفوق ومواصلة التمسك بالصدارة وفي رصيده 19 نقطة واختتم تدريباته تحت قيادة مساعد المدرب امير دامر نسبة لسفر مدرب الفريق لوك ايمال الي بلجيكا لتجديد جواز سفره .. الضيوف في رصيدهم 10 نقاط ويقود الفريق الوطني الباق كوكو ويسعون لاحداث مفاجأة واحراج المريخ امام جماهيره.

 

المريخ والأمل عطبرة (9)

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. مانديلا يقول

    لجنة التخدير و التدمير لماذا توافق على إرهاق لاعبى المريخ بمباريات متتالية دون راحة للاعبين المريخ سيلعب الاسبوع الثامن هنالك فرق حتى الآن لم تلعب الخامس مقارنة بالهليل الذى لعب الأسبوع السادس حتى مباراة أهلى الخرطوم لعبها بعد مباراة الصفراب ضد الرابطة .. إلى متى الهوان بالزعيم؟ ؟؟؟

  2. salah يقول

    سيبوا الجرسة والسكلبة والكوراك، إتحاد اللقيمات عايز يهيئ ليكم وضع مريح لبطولة الأبطال، وهو عارف في ظل وضعكم الحالي الرماد كال حماد. جعروا وجعروا وجعروا في النهاية لاوزن ولارأي لكم ههههههههه

  3. مانديلا يقول

    ههههههههههه و الله الصفراب ممتعين كتبة و معلقين. .. ممغوصين و حاجات تانية فطفطوا. . تتابعونا بسبب ليكم موت بطيء

  4. salah يقول

    يبدو أن الطيشاب مخهم مطرطش، نعلم فيهم لينا فترة طويلة لكن في النهاية بدون أي فائدة !!! بس فالحين يلقطوا الكلمات الجاهزة بدون معرفة معناها وكيفية استخدامها. مهنة الصحافة عموماً مافيها كلمة (كتبة)، الكتبة ديل محلهم المحاكم ودور الحسابات وزمان شديييييد في زمن الخلافة الإسلامية كانت بتشير لمسمي الموظفين المسئولين عن مكاتبات ومراسلات الخلفاء، وعندنا في السودان هي ألفاظ دائماً بيستخدموها أهلنا الكبار في السن الحضروا زمن الأفندية (ياساتر الأخ شكلو زي ماقالوا الجماعة كبير في السن) وساكي العطلة. ثم ثانياً، أنحنا ماقاعدين نفطفط (ولافاطين سطر)، أنحنا بنفضفض (من الفضفضة) ونخلي (فط الأسطر) للناس كبار السن المربوشين. ههههههههههههه أين أنتم يا أبانجود والزعيم وجو وأبا محمد وشلعي وعاشق الأحمر وأبوعبدو وزنطورابي وأبوالليل وأبوحسام وأبشر و… و….. و……. ههههههههاااااي ندخل موقعنا الجميل كورة سودانية نتثقف ونتابع الأخبار وبعدين نقزقز بي الجماعة الحلوين الزي ديل !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد