صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يستعد بجدية للخرطوم الوطني والاتحاد يحسم أمر المباراة اليوم

0

يؤدي المريخ مرانه الرئيسي مساء اليوم استعداداً لمواجهة الخرطوم الوطني غداً الثلاثاء في المباراة المؤجلة بين الطرفين من الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز وسيشارك في المران كل اللاعبين ماعدا الثنائي بخيت خميس وعنكبة المتواجدين في القاهرة وسيعمل الفرنسي غارزيتو المدير الفني من خلال المران على معالجة الأخطاء التي صاحبت الأداء في لقاء تفرغ زينة الموريتاني الأخير خاصة في الشوط الثاني والعمل على معالجتها حتى يظهر الفريق بشكل مثالي في لقاء الخرطوم يمكّنه من تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من المواجهة، على صعيد آخر ينتظر أن يحسم الاتحاد بشكل نهائي اليوم الاثنين طلب المريخ المتعلق بتأجيل مباراته أمام الخرطوم الوطني لتقام الأربعاء بدلاً عن يوم غدٍ الثلاثاء بعد أن فضّل الجهاز الفني للأحمر بقيادة الفرنسي غارزيتو تأجيل المباراة حتى يمنح لاعبيه راحة كافية قبل مواجهة الكوماندوز.

المريخ جماعية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    المباراة مامحتاجه حسم يا إتحاد اللقيمات، المحتاج الحسم هو دلعكم ودلالكم وتحيزكم للمرخرخ التعابان الراقد سلطة، ولو أجلتوا ليهو المباراة لحدي بعد اللطش بتاع البطولة الأفريقية والعربية برضو حاياخد المعلوم ونرجع بكرة للجعير والجرسة والسكليبة السنوية !!
    لكمة أخيرة: جاتكم البلاوي إنتوا وناس المرخرخ خربتوا علينا الرياضة في السودان !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد