المريخ يستعيد جهود التش والغربال ويفقد خدمات التكت أمام الخرطوم

1
824

يستأنف المريخ تحضيراته اليوم الأحد استعداداً لمواجهة الخرطوم الوطني يوم الأربعاء المقبل ضمن الجولة الخامسة من الدورة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز، وكان المريخ تعثر بالتعادل في آخر مبارياته أمام مريخ الفاشر أمس الأول بهدف لكل بملعب النقعة بالفاشر ويطمح الفريق في العودة لسكة الانتصارات عبر بوابة الخرطوم الوطني الأربعاء المقبل، وسيستعيد المريخ في مباراته المقبلة جهود صانع ألعابه الشاب محمد حامد التش الذي غاب عن المشاركة مع الفريق في المباراة الماضية بعد أن داهمته الملاريا وحرمته من السفر مع الفريق إلى الفاشر وسيستعيد المريخ كذلك جهود مهاجمه محمد الرحمن الذي غاب عن مباراة السلاطين بسبب الإصابة، فيما سيفتقد المريخ في مباراة الخرطوم جهود لاعب الوسط محمد هاشم التكت الذي تعرض للإصابة في مباراة السلاطين وربما استبعده الجهاز الفني رسمياً من قائمته في المباراة المقبلة امام الخرطوم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

المشاركة

1 تعليق

  1. المواسير بتاعة المرخرخ مابتستحمل الضغط العالي، وبعد كل ما الضغط يزيد عليها يقومن يضربن إتنين منهن، يصلحوا الإتنين تقوم تاااااااااااااااني ماسورة تضرب !!
    قالوا مرخرخ شباب، ونحن ماعارفين الشباب ده معناها إنو اللاعب يكون لعب في القمة شهرين وحام في الروابط والدرجات المختلفة 15 سنة ولاشنو؟ وبعد ده كلو يجوا يطلعوا ليك اللاعب عمره واحد وعشرين سنة وهو عضيمات وشه من الكبر لمن برزن لي بره، وميدو قاعد في كنبة الهلال بس 9 سنين، وسيما اللعب في بري والخرطوم الوطني وهلال الأبيض…..غير حق الروابط) قالوا ولد صغير !! طيب هاردين فشفاشة بالمديدة الفرنسية ليه؟
    ياناس كورة سودانية الحاصل شنو في تعليقاتنا؟ مابتنزل مالها؟ ولو خليتوها قولوا لينا عشان مانخسر نت وزمن ساي……بس مايكون الأدمن مرخرخابي !!
    لكمة أخيرة: أبو المستعار أمبارح ظهر بهضرب تاني وقام علي البطبطة وأظنو حايكون بيغلي بحقده وناره من جوة وبيتمني إنو الهلال يتعطل قدام التريعة !! خلاص ياعمك مولد وراح عليكم وياما تعيطوا عياط لمن تطلعوا مسيرات وتعتصموا في الحفرة العتيقة !!
    مرحب بمعاذ أبو مؤيد المستعاري بعد غيبة هههههههههههههههههه

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك