صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يسعى لعبور النيل مساء اليوم بالقلعة الحمراء

1

الباشا - المريخ النيل الحصاحيصا (8)

 

يشهد ملعب استاد المريخ في الثامنة مساءً مواجهة ساخنة تجمع المريخ والنيل الحصاحيصاضمن الجولة 23 من بطولة الدوري الممتاز, ويرغب أصحاب الأرض في مصالحة الأنصار بعد التعثر في اللقاء الأخير أمام الرابطة كوستي بالتعادل بهدفين لكل فريق, ويسعى الجهاز الفني للأحمر لتحسين الأداء وحصد النقاط والعودة مجدداً لسكة الانتصارات؛ من أجل استرداد الصدارة من الهلال، وكان الفريق قد انتظم في معسكر مغلق أمس الأول وأدى مرانه الختامي مساء أمس على ملعبه وضع من خلاله الجهاز الفني لمساته الأخيرة, واختار العناصر التي ستخوض المواجهة.

وقد يجري الجهاز الفني عدة تغييرات في التشكيلة التي ستخوض مباراة اليوم والدفع بعناصر غابت عن لقاء الرابطة منذ البداية في مباراة اليوم على غرار راجي عبد العاطي الموقوف في المباراة السابقة بالإضافة إلى الثلاثي أحمد ضفر, وفيصل موسى, وإسماعيل صديق والذين مثُلوا أمام القطاع الرياضي أمس بعد أن تم إبعادهم من رحلة كوستي، وسيكون المريخ حريصاً على عدم التعثر مجدداً بتحقيق فوز كاسح في مباراة اليوم ومواصلة المشوار بنجاح من أجل الحصول على لقب النسخة الحالية من المسابقة، أما النيل الحصاحيصا الطرف الثاني في اللقاء فرغم أن هبوطه من الممتاز أصبح مسألة وقت ليس إلا, لكنه سيعمل جاهداً من أجل تقديم مردود قوي في مباراة اليوم وبقية لقاءاته في المنافسة؛ حتى يحسن من مظهره قبل وداع المنافسة في نسختها الحالية وكان الفريق قد تجرع خسارة قاسية في الجولة السابقة على ملعبه من مريخ الفاشر بثلاثية مقابل هدف، يذكر أن النيل كان قد فرض التعادل السلبي على المريخ في الدورة الأولى بالحصاحيصا.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد