صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يسقط بارضه امام فيتا كلوب برباعية

2٬435

تجرع المريخ هزيمة ثقيلة على ارضه امام فيتا كلوب الكنغولي بنتيجة  (4-1) في المواجهة التي اقيمت عصر اليوم  بملعب الجوهرة الجوهرة الزرقاء  لحساب الجولة الثانية من المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا.

وظهر دفاع المريخ مهزوزا اغلب لحظات المباراة حيث كلفت الاخطاء الدفاعية الاحمر  غاليا.

 وبدا المريخ المواجهة بقوة بحثا عن مباغتة الضيوف وكان له ما اراد حيث افتتح التسجيل عن طريق سيف تيري في الدقيقة 8  من تسديدة صاروخية معلنا افتتاح التسجيل.

ومن كرة مرتدة من منجد النيل تابعها ميامبا داخل الشباك محرزا هدف التعادل لفيتا في الدقيقة 29،وعزز شعباني من تقدم فيتا من علامة الجزاء في في الدقيقة 35 منتهيا عليها السوط الاول.

واحرز ميامبا الهدف الثاني والثالث لفريقه مستغلا تمريرة في عمق دفاع  المريخ سددها بنجاح في الدقيقة 69.

واختتم ميامبا رباعية فيتا كلوب مسجلا الهاتريك من كرة حولت مسارها لتخدع منجد النيل ويضعها بنجاح في الشباك.

وبهذا الانتصار  وضع فيتا كلوب أول 3 نقاط ، بعد خسارته في الجولة السابقة  من سيمبا التنزاني صاحب الصدارة ب 6 نقاط.

وتجرع  المريخ خسارته الثانية تواليا ليقبع في قاع الترتيب بدون نقاط.

قد يعجبك أيضا
6 تعليقات
  1. مجدي يقول

    انت تعبان ساكت مبروك الهزيمة للمريخ وايضا الهلال سوف يخسر الاسباب واضحة اولها الاعلام الغير واقعي ثانيها الاداريين غير موهلين الاسباب الأخرى الاعب السوداني يفتقر لابجديات كرة القدم .يفتقر الي اللياقة البدنية والقوة الجسدية والقوة الزهنية والقوة الروحية .الاعب السوداني يفتقر للزكاة ويفتقر الي التركيز ويفقتقر الي الروح القتالية ويفتقر الي حب الشعار وحب التراب ويفتقر الي الطموح. تف عليكم لاعبين وادارين ومشجعين وصحفين .والله انا متوقع والواحد اصابه الياس منكم ايه رايكم انا حلفت ليكم وقلت ليكم الهلال سوف ينهزم من صن والمريخ سوف ينهزم من الاهلي وايضا كررت وقلت المريخ سوف ينهزم من فيتاكلوب في الخرطوم ايضا الهلال سوف ينهزم من مازمبي في الخرطوم . داء واقعنا بالجد نحن مامستوى منافسات قارية ومامستوى بطولات داء واقعنا بس مادايرين نعترف المصريين ليهم حق لما قالوا كيف فريق زي داء وصل لدوري المجموعات. تف عليكم صحفين ومشجعين ولاعبين واداريين وساسة وعسكر واحزاب وحركات عودتونا على الفشل وجبتو لينا الياس فقدنا الامل واي شي جميل واي خبر مفرح السودان كله احزان وجوع ومرض وفقر والم وفساد وتقاعس وتشاكس وخراب ودمار بلد ماخربوه الا اهله والواقفين على أمره بلد غني وتاريخ لكن للاسف اخباط وياس وكراهية وغضب وحقد غشان كده والله والله لم ولن نتقدم مادام في السودان في عقول مثل هذه العقول الجاهله ماسكة البلد امثال شداد في كرة القدم وامثال حميدتي راعي البقر في الحكم

  2. الاسطوره يقول

    والله انا ماعارف اصلا المريخ دا وصل المرحله دي كيف
    فريق ما عنده اي طريقه لعب أو لاعبين مؤهلين للعب مره القدم
    شوهتوا صوره المريخ وصوره السودان بي الدلاقين ديل

  3. صلاح يقول

    ماشين كويس على الرقم المسجل بإسم المرخرخ في مجموعات الأبطال ٢٠٠٩ والتزيل بنقطة واحدة !!
    إنشغال المرخرخين بالكيد لسيد البلد وزعيمها الأوحد الهلال والقامة بروف شداد هو السبب في المصائب البتحل بيهم، وده كلو من أعمال أخصائي التخدير الكاهن الأعظم أليخماو…….. خموا وصروا بقي !!
    ياربي صبي الكاهن الأعظم أليخماو العجوز ولدنا أبو المستعار المندلاوي عامل شنو 😬😬😬

  4. سامر بابكر يقول

    حقيقة المريخ ظهر بصورة باهتة جدا وبدون لمسة تدريب ولا غيرة .. على اهل المريخ الشروع فورا فى تغيير حال الفريق الذي أصبح على كبيرة من الضعف والهوان وطبعا الكل يعلم الظروف التي يمر بها المريخ من صراع اداري منذ فوز هذا المجلس المتنافر طبيعة وكل الانتصارات التي حققها المريخ بعامل التوفيق من الله سبحانه وتعالى… وعلى مشجعي المريخ ان يتركوا الأحلام جانبا ويسعوا لاكتساب العضوية وانتخاب مجلس قوي يغير حال الفريق… مع امنياتنا للهلال بفوز مستحق على مازيمبي وطبعا الهلال اكثر استقرارا من المريخ رغم أن الهلال وشداد يتحملون٠ ٩٥% من الحالة التي وصل لها المريخ بسبب تعطيل أعمدة الفريق وخطف الحارس الاساسي شداد يتحمل مساندته لسوداكال وعناده في عدم تعيبن مجلس تسيير مؤقت ليعمل على الإستقرار في النادي الذي بدأ ضعيفا امام الاهلي وفيتا ولسه يمكن يسوء الحال في قادم المواعيد..لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

  5. ابو بشير يقول

    حصالة المجموعة ،،،، شوفو ليكم طريقة اتخارجو بيها من هسا الغريق قدام ،،، وكفى

  6. الكيزان يصرخون يقول

    الف مبرووووك لشداد واتحاده الفاشل الكيزان الهلالاب كلهم لكم يوم كما الكيزان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد