المريخ يطالب الاتحاد بالإسراع في اعتماد تسجيل عاطف الغزالة

2
347

طالب مجلس ادارة نادي المريخ الاتحاد العام بالاسراع في اعتماد لاعبه الجديد عاطف الغزالة واو في كشوفاته حيث أبدى متوكل احمد علي نائب الأمين العام للنادي دهشته الشديدة لعدم اعتماد لجنة التسجيلات حتى الآن لتعاقد الأحمر مع اللاعب عاطف الغزالة مشيراً إلى أنهم وحسب التقارير التي وجدوها من المجلس السابق تأكدوا تماماً من أن إجراءات تسجيل اللاعب صحيحة وأن الإجراءات اكتملت بطريقة سليمة الا أن إدارة الغزالة واو تصر على أن هناك اتفاق بينهم وإدارة نادي المريخ، وأبدى متوكل دهشته لموقف لجنة التسجيلات وعدم اعتماد تسجيل اللاعب متوقعاً حل هذه المشكلة في غضون 48 ساعة بعد أن تأكد المجلس أن كل الإجراءات الإدارية اكتملت بطريقة صحيحة متوقعاً أن يصدر اتحاد الكرة بطاقة دولية جديدة لهذا اللاعب لأن كل إجراءاته اكتملت بطريقة صحيحة.

المشاركة

2 تعليقات

  1. إنت غير تبدي الدهشة وتطلع كل يومين تلاتة يامتوكل (معط) بتصريح عنتري ماعندك حاجة؟ قالوا ليك الغزالة عاوزة 20 ألف دولار، والأسد الكاردينالي محاصر الغزالة دي بالجرجير الأخضر….! أها حاتدفعها إنت ولا حاتطلع كل يومين تلاتة تلعلع لينا بي فلسك ده طمبرة ساي؟
    غايتو ياكردنة جننت الجماعة جن وخليتهم يجقلبوا ونارهم مشعللة !!
    نطالب كردنة بالتدخل في العملية (همبتة) وتحويل اللاعب لنادي آخر خارج السودان زي شيبوب، أو كمان أرفع لينا السعر عشان نضيفه للغرامة بتاعة الكاف 45 ألف دولار ونعرض الحفرة في الدلالة…..
    هههههههههههههههههه

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك