صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يطالب الكاف بإلغاء عقوبة علي جعفر وأمير كمال

2

طالب مجلس ادارة نادي المريخ في خطابه الي سلمه للاتحادالسوداني لكرة القدم والمتعلق باستئنافه ضد قرارات الكاف التي أصدرها مؤخراً بحق بعض منسوبي النادي طالب المجلس الكاف بإلغاء عقوبتي اللاعبين أمير كمال وعلي جعفر مبيناً أن هذ الثنائي لم يكن له دور في الأحداث التي صاحبت مباراة الكوكب المراكشي ولم يشتبكا مع لاعبي الفريق المغربي واستدل مجلس المريخ بشريط المباراة لتبرئة الثنائي من العقوبة التي أوقعها الكاف بحقهما والتي قضت بإيقافهما لمدة ثلاثة أشهر لكل لاعب.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    ياحلاة دقدق !! يرفعوا عنهم الإيقاف؟ وكمان قال معتمدين علي شريط المباراة !! والله تمشوا تشيلوا الشريط والكاف يراجعه يقوم يلحق ليكم بجري المدينة بسنتين إيقاف ومعاهو الإداري اللطش الحكم بونية…!! إنتوا مابتتوبوا من شورة الأستاذ المرشدي؟ الزول ده هو والبتاع الطوالي لو مالحقوكم الموردة تعالوا قابلوني !!!
    لكمة أخيرة: الكاف يستهدف المرخرخ في لاعبيه بالتواطوء مع الكاردينال لحرمان المرخرخ من لاعبيه وبالتالي تحويل بطولة الممتاز للهلال…!!! هههههههههههههههههه تتوقعوا مين الحايقول الكلام ده؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد