المريخ يعين عصام الحاج مساعداً للرئيس لشئون مجلس الشرف

1
2072

قرر مجلس إدارة نادي المريخ على لسان طارق عثمان الطاهر أمين الخزينة تعيين السيد عصام الحاج سكرتير النادي مساعداً للرئيس لشئون مجلس الشرف حيث ذكر الفريق طارق في تصريحات إعلامية أنهم بصدد اجراء تعديلات في القطاعات حيث سيتم تكليف السيد عصام الحاج بتكوين مجلس الشرف مؤكدا صدور قرار بتعيين الحاج مساعدا للرئيس لشئون مجلس الشرف علي ان يتفرغ الفريق طارق للعمل التنفيذي وابان ان مجلس الشرف سيتمتع بامتيازات كبيرة في العضوية ودخول النادي والاستاد وسيكون اعضاء المجلس اصيلين.واستبعد الحاج حدوث اختلاف بين اعضاء اللجنة الذين وصفهم بالكفاءات مبينا ان الاعضاء الجدد يحملون افكار مختلفة ومتنوعة ستساعد في ادارة النادي بطريقة مختلفة وتسهم في تنفيذ كل البرامج والخطط الموضوعة في الفترة المقبلة.

نادر مالك وعصام الحاج ينهيان خلاف السنوات ويعلنان التصافي

المشاركة

1 تعليق

  1. مساعداً للرئيس لشئون مجلس الشرف؟؟؟ غايتو أنا من الله خلقني ماسمعت لي بمسمي وظيفي زي ده…!!! يعني ممكن بكرة يجيبوا ليهم واحد تاني من ناس تحالف المعارضة ويعينوهوا مساعد للرئيس لشئون صالة الأفراح في الحتانة….!!! هههههههههههه
    غايتو ياطيشاب يامرخرخين عليكم حاجات تموت من الضحك، وماعارف لو ما سمكرة إتحاد اللقيمات للقوانين لصالحكم وجرستكم وتحانيسكم لبابا بالرجوع، نحنا كنا حانملأ وقت فراغنا كيف، ونلقي المتعة دي وين؟
    اللهم أدم عليهم وجود جمال الوالي رئيس طوالي، ومعاهو المرشد العام كمان !!!

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك