المريخ يفكر في العودة للمدرسة العربية من جديد لاختيار بديل غارزيتو

2
364

يفكر مجلس إدارة نادي المريخ بقيادة السيد جمال الوالي رئيس النادي بجدية في المدرب الجديد الذي سيخلف الفرنسي غارزيتو والذي وصلت المفاوضات معه إلى طريق مسدود وتبقت أيام ليعلن المريخ رسمياً انتهاء علاقته بالمدرب الفرنسي ولذلك يفكر مجلس المريخ منذ وقت مبكر في الاستعانة بمدرب أجنبي جديد للتعاقد معه من أجل الإشراف على فريق الكرة في القسم الثاني من الموسم إلى جانب الكابتن محمد موسى على أن يتولى مهامه رسمياً في قيادة الجهاز الفني ابتداءً من العام المقبل، ويسود اتجاه في المريخ للعودة للمدرسة العربية من جديد لاختيار البديل المناسب لغارزيتو وربما يكون المدرب الجديد مصرياً الجنسية حيث برزت العديد من الأسماء المصرية في الساحة مؤخراً ورشّحها البعض لقيادة المريخ في المرحلة المقبلة من بينها حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي وشوقي غريب  المدرب المعروف، وسينتظر المريخ القرار النهائي من غارزيتو من أجل اختيار بديله في أقرب وقت ممكن، يذكر أن آخر مدرب عمل في الجهاز الفني للمريخ كان المصري حسام البدري في العام 2011 حيث قاد الفريق للتتويج بلقب مسابقة الدوري الممتاز في ذلك العام لكنه فشل في تحقيق النجاح المطلوب مع الفريق في دوري الأبطال حيث خرج الفريق من الدور الأول على يد انتركلوب الأنغولي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

المشاركة

2 تعليقات

  1. اسحاق عبد الله نصر الله/رئيس رابطة هلالاب بلا حدود جدة

    هذا أكبر دليل على أن أندية القمة الهلال والمريخ يتحكم فيها السماسرة فيما يختص بالمدربين واللاعبين المحترفين .. فكيف يعقل الاتيان بمدربين عرب عاطلين لا يدربون أندية القمة في بلادهم أمثال العشري والكوكي وأخيرا شوقي غريب .. هذا إضافة إلى المحترفين الذين يجلسون في كنبة الاحتياط دون مستوى الوطنيين .. وهذا الخلل ناتج لبعد قدامى اللاعبين في القمة في مجالس إداراتها .. فيجب تكوين لجان فنية من قدامي اللاعبين لإختيار المدربين والمحترفين .. وكذلك قطاع الكرة .. وكحد أدني يجب أن يكون تمثيل قدامي اللاعبين في مجالس القمة لا يقل عن 25% .. ولا أدري ما هو سر تواجد العسكريين من أصحاب الرتب في مجالس القمة ؟؟؟
    * ملء السنابل تنحني تواضعاً ** والفارغات رؤوسهن شوامخ
    inasseralla@yahoo.com
    لا داعي للتأكيد بالبريد اللإلكتروني

  2. المرخرخ يشيل ويجيب لينا في نفايات الحلب، يمشوا يلقطوا المدريين العاطلين واللاعبين الماخدين معاش عشان يجوا يغنوا هنا ويلقطوا قروش الشعب السوداني ويمشوا !!
    الإمام الحضري وخليفته الإمام عاشور الأدهم عملوا ليهم مزرعتين في كفر البطيخ وكفر العجور من قروش الشعب السوداني وبقوا من وجهاء المجتمع المصري، أما أيمن سعيد بتاع (بيضة) وليد علاء الدين داك، فقالوا عمل ليهو شاليه في مرسي مطروح وعرس مرة تانية أصغر من الولي ب 12 سنة، ونحنا هنا شبابنا ما لاقين شغل ناهيك عن العرس، ده كلو عشان قروشنا كبوها في حفرة زي النار لابتشبع ولا بتجيب فايدة، عشان كدة ربنا مقفلها علي المرخرخين ولو سجلوا ميسي ورونالدو ………..وأبو المستعار زاتو مابجيبوا فايدة ههههههههههههههههه
    لكمة أخيرة: في إنتظار المتقاعد الجديد في حفرة المرخرخ بالزهور والأحضان ودولار كهربتنا ومويتنا وصحتنا وتعليمنا وشوارعنا الجرفتها السيول …..!!

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك