المريخ يكتسح أهلي الخرطوم بخماسية نظيفة ويشعل الديربي

2
618

حقق المريخ فوزاً عريضاً على أهلي الخرطوم بخمسة أهداف نظيفة مساء اليوم على ملعبه ضمن المباراة المؤجلة بين الطرفين من الدورة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز، أنهى المريخ الشوط الأول بهدفين نظيفين سجلهما محمد عبد الرحمن حيث جاء الاول من ركلة جزاء فيما أضاف الأحمر ثلاثة أهداف في الشوط الثاني حيث سجل السماني الصاوي الهدف الثالث وأضاف بكري المدينة الهدف الرابع وسجل محمد عبد الرحمن الهدف الخامس للمريخ والثالث له في المباراة، بالنتيجة رفع المريخ رصيده إلى 36 نقطة ليتساوى في النقاط معه نده الهلال وليشعل لقاء الديربي الأربعاء المقبل الذي سيخوضه كل فريق من أجل الفوز والانفراد بصدارة الدورة الاولى، فيما تجمد الأهلي بالخسارة في 33 نقطة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

المشاركة

2 تعليقات

  1. حرام عليكم يامرخرخين التعملوا فيهو ده !! وبعدين ده مش شانتير الموضوع في اللائحة السوداء بتاعة الإعلام التحريضي المرخرخ السالب؟ الحصل شنو الجد شنو؟ نتمني واحد من كتاب المرخرخ يطلع علينا الليلة ويروينا المفيد في الموضوع ده……!! بس ماظنيت إنهم جبلوا علي شغل السفسطة ودفن الليل، وثبت شرعاً وبالدليل القاطع مين هو مدفور الحكام، والحل في ذهاب إتحاد اللقيمات اليوم قبل بكرة !!
    لكمة أخيرة: ربنا حق الفرق المسكينة حايطرشكم ليهو دم بإذن الله يوم 30 قدام فارس الحوبة الهلالي ونرجع بكرة نشتم التحكيم تاني ههههههههه

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك