صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يواجه الأهلي الخرطومي في تجربة ودية بالأحد

39

كلتشي

يخوض فريق الكرة بنادي المريخ السوداني بملعبه بأم درمان في الثامنة من مساء يوم غدٍ الأحد مواجهة ودية عندما يستضيف فريق الأهلي الخرطوم المنافس بالدوري الممتاز، في سباق التجهيز للمواجهة الساخنة في الجولة 22 من بطولة الدوري الممتاز أمام الموردة المقرر لها يوم الثلاثاء الموافق الثاني والعشرين من شهر أكتوبر.
واستعدادا للتجربة الودية أجرى فريق الكرة بالمريخ بملعبه سلسلة من التدريبات الصباحية والمسائية التي أعقبت مباراة الخرطوم الوطني مباشرة بحضور ومشاركة جميع اللاعبين باستثناء الحارس المصري المخضرم عصام الحضري المتواجد في العاصمة المصرية بعد تقرير الأطباء الذين نصحوه عدم مزاولة نشاطه الرياضي بصورة رسمية باستثناء أداء التدريبات العادية للمحافظة على لياقته البدنية ، وينتظر ان يعود الحضري إلى الخرطوم عقب نهاية عطلة عيد الأضحى المبارك مباشرة من اجل المشاركة في التدريبات الإعدادية دون المشاركة في المباريات المتبقية من الدوري الممتاز وبصفة اخص مواجهتي الموردة ونيل الحصاحيصا.
ومن المتوقع ان يدفع الجهاز الفني للمريخ الذي يقوده الألماني كروجر في تجربة الغد بقائمة تضم العديد من العناصر التي غابت من المشاركة في التشكيلة الأساسية في الأسبوع الماضي بقيادة  موسى الزومة وسعيد السعودي وبلة جابر واحمد الباشا ومحمد موسى وسليماني بجانب علي جعفر – أمير كمال- رمضان عجب- وراجي عبد العاطي – هيثم مصطفى- الطاهر الحاج أوليفيه وكلاتشي.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد