صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يوافق علي مواجهة ارتدي دنقلا بأم درمان

35

أكاديمية بورندي والمريخ - سيكافا  (11)

دنقلا: (كورة سودانية) قرر مجلس إدارة نادي ارتدي دنقلا الصاعد لدوري المجموعات في بطولة الدوري المؤهل للمتاز انطلاقة إعداد الفريق في الخامس من رمضان الجاري بملعب النادي وتحت إشراف الجهاز الفني الذي يقوده المدرب القدير الضو قدم الخير وبمشاركة نجوم الفريق القدامي والجدد الذين كسبهم الفريق في تنقلات التسجيلات التكميلية، وفي لقاء خاطف مع رئيس النادي السيد/ حسين إبراهيم أكد فيه إكتمال الاستعدادات لإنطلاقة اعداد الفريق في الخامس من رمضان وقال حسين بأننا في مجلس الإدارة عقدنا العزم علي تحقيق حلم الرياضيين بالشمالية وجماهير ارتدي بصعود الفريق للدوري الممتاز بإذن الله وأشاد رئيس ارتدي بالنجوم الجدد الذين انضموا للفريق في التسجيلات وقال بأنهم اضافة كبيرة للفريق بجانب زملائهم القدامي.
كما التقينا بالمدير التنفيذي لنادي ارتدي معمر مصطفي وقطب النادي المعروف الصادق محمد الخير الذين اكدوا بأن فريق ارتدي قادم بقوة في المرحلة القادمة خاصة منافسات التأهيلي ويتصدر الفريق دوري الدرجة الأولي بجدارة وأشاد معمر والصادق بالتفاف أبناء النادي خلف الفريق وطالبوا جميع الرياضيين بالولاية الشمالية ومحلية دنقلا بمساندة الفريق بقوة في الفترة القادمة التي تتطلب تضافر الجهود كما ثمنوا جهود معتمد محلية دنقلا اللواء شرطة الشاذلي محمد سعيد ولجنة دعم النادي بقيادة الرياضي المطبوع الأستاذ خميس ابرة رئيس نادي ود نوباوي ومدير مصرف المزارع التجاري فرع دنقلا ةأكد الصادق ومعمر بأن فريق ارتدي سوف يؤدي مباراة اعدادية أمام المريخ العاصمي بملعبه بأم درمان قبل انطلاقة مباريات التأهيلي وذلك بعد موافقة رئيس بعثة المريخ لدنقلا حاتم عبد الغفار والمدرب العام للفريق محسن سيد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد