صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يودع حارسه محمد المصطفي

503

 

ودعت بعثة المريخ بتنزانيا مساء امس بمقر اقامتها بفندق كنجادا بالعاصمة دار السلام الكابتن محمد المصطفى المنتقل مؤخراً من المريخ لصفوف نادي عزام التنزاني، وسجل الأستاذ هيثم كابو عضو مجلس إدارة نادي المريخ ورئيس بعثته بدولة تنزانيا إشادة كبيرة باللاعب ووصفه بالخلوق والمتميز فنياً، وتابع كابو لدى مخاطبته الحفل الذي اقامته البعثة أنه بالرغم من احتراف محمد المصطفى خارج السودان إلا أن علاقته الراسخة بالنادي مستمرة، وهذا يؤكد الارتباط الوجداني العميق للاعب بالمريخ بحق وحقيقة وهذا ما دفعنا لتضمين كل ذلك في ملف الارتباط التعاقدي مع النادي التنزاني حيث تضمن الاتفاق المبرم بين الناديين (المريخ وعزام) أن يكون المريخ هو المالك الحصري لتسويق اللاعب داخل السودان بجانب الحصول على نسبة (20%) من قيمة تسويقه خارج السودان، وأضاف أن المريخ اقدم على إطلاق سراحه لمواصلة مشواره الاحترافي مع نادي عزام التنزاني تقديراَ له وتحفيزاً لبقية زملائه اللاعبين لرفع مستوياتهم حتى يكونوا قبلةً للأندية الخارجية الكبيرة، وزاد بأن محمد المصطفى من اللاعبين أصحاب العزيمة وصبر كثيراً منذ قيده في المريخ فلم يتبرم من عدم المشاركة حتى وجد فرصته وقدم نفسه بالصورة التي اهلته إلى أن يكون حارس المريخ والمنتخب الأول وهذه تحسب له.
من جانبه أشاد الكابتن ابراهومة المدير الفني للمريخ باللاعب محمد المصطفى وقال إنهم في غاية السعادة باحترافه وفي غاية الحزن في ذات الوقت، سعداء لأن لاعباً من المريخ احترف بنادٍ خارجي َ والعكس لأنهم فقدوا لاعباً مهماً من الناحية الفنية والسلوك وتمنى التوفيق للاعب مع ناديه الجديد.
وأكد محمد المصطفى إنه في بيته ولا يحتاج إلى تكريم وتمنى التوفيق من الله للمريخ، وأضاف بانه سيجتهد حتى يعكس الصورة الطيبة للاعب المريخ النادي الكبير وقال مخاطباً زملائه: ربنا يوفقكم وراجع ليكم تاني.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد