صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المسابقات تصدر برمجة القسم الثاني للدورة الأولى بالممتاز

1

أصدرت لجنة المسابقات في الاتحاد السوداني لكرة القدم برمجة القسم الثاني من الدورة الأولى في دوري المجموعتين، والذي سينطلق في السابع عشر من يناير الجاري ..  وعلقت المسابقات مباراة الخرطوم الوطني والمريخ نسبة لمشاركة المريخ في البطولة العربية  وسيبدأ المريخ مبارياته بالمجموعة الأولى بمواجهة الخرطوم الوطني في السابع عشر من الشهر الجاري، ثم لقاء الأمل عطبرة في الحادي والعشرين من يناير، قبل ملاقاة الأهلي الخرطوم في الخامس من فبراير، ثم سبواجه الموردة الخرطوم في التاسع من فبراير، وسيلعب أمام حي الوادي نيالا في الثاني والعشرين من فبراير، ثم يختتم مبارياته أمام الهلال الأبيض في السابع عشر من الشهر ذاته.

أما الهلال فيخوض أولى مبارياته في المجموعة الثانية بملاقاة المريخ الفاشر في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، ثم يلعب أمام الأهلي شند في الثامن والعشرين،وسيواجه الرابطة كوستي في الثامن من فبراير، قبل ملاقاة الشرطة القضارف في السابع عشر من فبراير، فيمل سيلعب أمام حي العرب بورتسودان في الحادي والعشرين من فبراير، ويواجه ود هاشم سنار في الرابع والعشرين من ذات الشهر، وسيخوض الفريق آخر مواجهاته في الثامن والعشرين من فبراير أمام هلال كادوقلي.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد