صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المسابقات تصدر برنامج مباريات سنترليق الوسيط

127

كورة سودانية 

أصدرت اللجنة المنظمة للمسابقات في الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA برنامج مباريات البقاء في الوسيط أو الهبوط إلى الدوري العام، والذي تشارك فيه ثمانية أندية، وأجريت القرعة الأسبوع الماضي

وأوقعت القرعة أندية النهضة ربك وودهاشم سنار والمشعلى الحصاحيصا والسليمانية جبل اولياء في المجموعة الاولى، بينما ضمت المجموعة الثانية جزيرة الفيل مدني وارتدي دنقلا واهلي القضارف ومريخ الجنينة.

وتقرر أن تلعب المباريات في ايام 14 و18 و22 اكتوبر الجاري على أن يتم تحديد الملاعب والمواقيت لاحقا، وسيهبط فريقان من كل مجموعة.

وتقام في الاسبوع الاول للمجموعة الاولى مباريات النهضة ربك وودهاشم سنار، والمشعل الحصاحيصا والسلمانية جبل اولياء، وفي الاسبوع الثاني ودهاشم سنار والسلمانية جبل اولياء، والمشعل الحصاحيصا والنهضة ربك، والاسبوع الثالث النهضة ربك والسلمانية جبل اولياء، والمشعل الحصاحيصا وودهاشم سنار.

وفي المجموعة الثانية، الاسبوع الاول جزيرة الفيل مدني وارتدي دنقلا، والاهلي القضارف ومريخ الجنينة، والاسبوع الثاني ارتدي دنقلا ومريخ الجنينة، واهلي القضارف وجزيرة الفيل مدني، والاسبوع الثالث جزيرة الفيل مدني ومريخ الجنينة، واهلي القضارف وارتدي دنقلا.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد