المستحقات المالية وراء عدم شطب عمر بخيت

3
3761

كان المريخ بصدد إنهاء تعاقده مع اللاعب عمر بخيت من كشوفاته مساء أمس حيث بدأ فعلياً في تنفيذ عملية الاستغناء عن اللاعب بتسليم خطاب شطبه لأسامة عطا المنان أمين خزينة الاتحاد العام تمهيداً للتعاقد مع نجم الأمل عطبرة محمد هاشم التكت في خانة المعلم الا أن مجلس المريخ تراجع عن خطوة شطب عمر بخيت في آخر لحظة بعد أن نظر للمستحقات المالية الضخمة التي سيحتاج الأحمر لدفعها للاعب اذا أراد الاستغناء عن خدماته حيث يطالب عمر بخيت المجلس بحافز تسجيله الذي يقارب مبلغ المليار جنيه ولذلك فضّل الإبقاء على عمر بخيت في الكشوفات وخاطب المجلس أسامة عطا المنان بسحب خطاب شطب عمر بخيت مع تسليمه بخطاب شطب لاعب آخر هو الوك أكيج من أجل إكمال صفقة محمد هاشم التكت، يذكر أن المريخ كان بصدد الاستغناء عن خدمات المعلم في نوفمبر من العام الماضي ايضاً لكن المستحقات المالية الضخمة للاعب جعلت المجلس يفضّل إبقائه في الكشوفات الحمراء طوال العام الحالي.

عمر بخيت 3

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

 

المشاركة

3 تعليقات

  1. ما تجاملهم و لازم تاخد حقك كاملا، لكن انت مسحت تاريخك بالذهاب للمريخ، لو بقيت جنديا للهلال كان ممكن ان تدخل في برنامج التأهيل للتدريب او الاجهزة الادارية .

  2. فعلاً يا البتاع الطوالي رديت علي الهلالاب الحاقدين بقوتك المالية….!!
    كتاب الإعلام الضلالي التحريضي السالب يشيلوا ويطبلوا وينفخوا وشابكننا ليك الوالي مافلس والوالي ماعمل وعاش أبونا الوالي ورئيسنا الأوحد الوالي، والجماهير المسكينة ماعارفة إنو التسجيلات بتاعة الكمية المهولة من راجع المواسير دي كووووووووولها مسجلة بي “قولة خير” والمال في الأخر تلقوهوا مسجل مع الديون القديمة ، ال39 مليار متذكرنها ولانسيتوها مع مجئ لجنة بص الوالي؟ ودي هي العنقدة الحاتودي ماتبقي من المرخرخ في ستين داهية !!
    بس تصوروا معاي، لجنة فيها 28 عمة وشنب غالبها تدفع لعمر بخيت مبلغ أقل من مليار جنية؟ وين طمطم ووين أدروب ووين باقي الرأسمالية القلتوهم وفصاحتهم وهم متصورين مع اللاعبين وبيصرحوا ويتحدوا؟ إنتوا ياناس المرخرخ ماحاتفيقوا من المخدر ده إلا لمن تنزلوا الرجة الثالثة !!
    تخيلوا لو 5 بس من ال 10 مواسير ديل عنقدوا وقالوا مابنلعب إلا تدونا قروشنا زي ماحصل مع ناس سالمون جابسون وترتوري وبقية المواسير المحلية؟ موقفكم حايكون شنو وحاتباصروا الشغلانة كيف؟
    لكمة أخيرة: ألحفوا المرخرخ يامخدرين وسيبكم من الأحلام الوردية المعيشكم فيها البتاع الطوالي والود سيد الطبال دي…..!!

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك