صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المستشار بكري عبدالعزيز الرئيس الشرفي لنادي حيدوب النهود يكشف عن خطط طموحة

45

 

هاتفه : أحمد خنشلول

اكد المستشار بكرى عبدالعزيز ، رئيس شبكة الصحفيين المستقلين الرئيس الشرفي لنادي حيدوب النهود ، بعدد من الوعود لجماهير الفريق سيعمل على تحقيقها خلال الفترة المقبلة.

وكان بكرى قد صرح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك “، صورة لرسالة تلقاها من قبل نادي حيدوب النهود ، من أجل تولي منصب الرئيس الشرفي للنادي خلال الفترة المقبلة، مؤكدا قبوله الدعوة.

حيدوب للممتاز

وفي أول تصريحات تتعلق بنادي حيدوب منذ توليه المنصب الشرفي له، وعد بكري بتحقيق طموحات جماهير الفريق خلال الفترة المقبلة، وقيادته للصعود للممتاز ومن ثم صنع فريق سيكون له شأن كبير في خارطة الكورة السودانية .

وقال بكرى في تصريحات خص بها الصحيفة لا احب المقارنات والشو انا سوف اعمل لتأسيس فريق قادر على الإعتماد على نفسه وذلك بعمل استثمارات خاصة بالنادي للخروج من جيوب الأفراد .
اعمل على نار هادئة ولااحب الاستعجال وسترون النتائج في الغريب العاجل

وواصل: ”هذا سيحدث عن طريق التعاقد مع لاعبين محترفين على مستوى عالٍ لخدمة الفريق، ليس فقط من قارة أفريقيا، ولكن من أوروبا وكل بقاع العالم أيضا“.

نقلة نوعية

وأكد خلال تصريحاته أنه سيصل إلى السودان خلال الأسبوع المقبل، من أجل إحداث نقلة نوعية في النادي من جميع النواحي.

الأندية الأوروبية والعالمية

واختتم وعوده بالعمل على عقد توأمة مع الأندية الأوروبية والعالمية الكبرى خلال الفترة المقبلة، من أجل الاستفادة من خبراتها.

شكر لاسرة نادي حيدوب

وفي الختام تقدم المستشار بكرى عبدالعزيز بالشكر لاسرة نادي حيدوب لاختياره رئيسا شرفيا للنادي وخص الاستاذ احمد ياسين جحا رئيس نادي حيدوب بجزيل الشكر ووجه رسالة لاسرة حيدوب بالتمسك بجحا وعدم التفريط فيه لعشقه الكبير لهذا النادي وقال حب هذا الرجل وعشقه مادفعني لقبول التكليف واتمني ان اوفق وأقدم كل مالدي حتى تتحقق الامنيات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد