صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المشاكل الادارية تتسبب في الحاق الهزائم بموردة سنار

141

 

سنار : ماريا عوض السيد

يبدو ان ادارة نادي الموردة سنار اصبحت خصما” على فريقها الذي قبع في الذيلية بإرتياح تام عقب فوز الشعلة المتكرر عليها ففي هذا اللقاء بكر الشعلة بهدفه في دقائق المباراة الاولى ورغم محاولات القراقير من تعديل النتيجة الا انهم لم يفلحوا رغم اللعب الضاغط واللياقة العالية اذ يجلس بعض لاعبي الفريق الاساسيين على المدرجات بسبب المشاكل الادارية المالية حتى اعلن حكم الساحة حذيفة عن فوز الشعلة بهدف ليتربع على الصدارة مؤقتا” بىصيد 22 نقطة وتبقى الموردة بعشر نقاط في الذيلية في ثاني مباراة لها في الدورة الثانية.

وفي دوري الثانية الأكثر ندية وتشويقا” استطاع شباب مايرنو التعادل امام السلطنة بهدف لكل بعد مباراة سريعة ورائعة من الطرفين فقد ظهر شباب مايرنو بمستوى جميل لا يليق برصيده من النقاط (٥) فهذا الفريق المتجانس يضم لاعبين صغار السن مهاريين يقودهم حارس مرمى لم تزخر بمثله مياديننا ولعب السلطنة بقوة وامتاز لاعبيه بالسرعة واللياقة البدنية العالية حتى اعلن الحكم ماجد الصديق الذي عكس كثيراً من الحالات على حساب الشباب عاونه محمد درداقة والعباسي ومحمد حسن حكم رابع والجدير ذكره ان الاستاد يعاني من ضعف الاضاءة فمعظم (الكشافات) متعطلة تماماً فهذه بدورها تمثل اعاقة للمتبارين مساءا”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد