المشاهير الاعلى اجراً فى الحملات الاعلانية

0
906
بيكهام-الصعير
تنفق الشركات مبالغ طائلة لقاء التعاقد مع المشاهير في الحملات الإعلانية وذلك نتيجة الفوائد الكبيرة التي تحققها هذه الشركات من ظهور المشاهير في حملاتها الإعلانية كتحسين الصورة الذهنية للعلامة التجارية وزيادة المبيعات، إذ ترتبط العلامة التجارية بالنجم الرياضي أو الفنان الشهير الذي يظهر في إعلانات العلامة التجارية، وهذا ما يزيد من قيمة العلامة التجارية في نظر زبائنها. سنعرفك الى المشاهير الذين يتقاضون أعلى الأجور لقاء مشاركتهم في الحملات الإعلانية وذلك وفقاً لتصنيف موقع therichest:
بيونسى

10- بيونسي Beyoncé :
مغنية وممثلة أمريكية من أهم مشاهير الغناء في العالم، قامت بالتعاقد مع العديد من العلامات التجارية الشهيرة لتكون الوجه الإعلاني لها مثل أمريكان اكسبريس، كوكا كولا، بيبسي، قامت أخيراً بتوقيع عقد مع العلامة التجارية بيبسي لعدة سنوات مقابل 50 مليون دولار.

بيكهام

9- ديفيد بيكهام David Beckham   :
لاعب كرة القدم لمنتخب إنجلترا، يعتبر من مشاهير العالم في كرة القدم، قام بتمثيل العديد من العلامات التجارية في حملاتها الإعلانية مثل Armani، H&M، Samsung. تعاقد مع العلامة التجارية Nike للألبسة والأحذية الرياضية لتمثيلها في الحملات الإعلانية لعدة سنوات مقابل 150 مليون دولار. يقول بيكهام في أحد اللقاءات معه إنه يتقاضى ما يقارب 55 ألف دولار يومياً فقط لقاء تعاقده مع Adidas للظهور في حملاتها الإعلانية.

ليبرون جيمس

8- ليبرون جيمس LeBron James:
هو لاعب كرة سلة أمريكي، يلعب في دوري NBA الأمريكي مع نادي ميامي هيت. أول تعاقد كان له مع العلامة التجارية Nike لمدة سبع سنوات مقابل 90 مليون دولار، وبعد ذلك قام بالتعاقد مع العديد من العلامات التجارية مثل كوكا كولا، وماكدونالدز.

جستن بيبر

7- جستن بيبر Justin Bieber:
مغني البوب الشهير وهو شاب كندي عمره 20 عاما فقط، بدأ في الغناء في عام 2009 ويعتبر من مشاهير الغناء في العالم، ومن أثرياء العالم الشباب، وقد قام بتمثيل العديد من العلامات التجارية في حملاتها الإعلانية، كان آخرها مع شركة طلاء الأظافر OPI مقابل ملايين الدولارات.

50سنت

6- 50 سنت 50 Cent:
هو أحد أشهر فناني الراب في العالم، قام بالتعاقد مع شركة  Glacéau لإنتاج المياه الصحية ليكون سفيرا لها ويمثلها في حملاتها الإعلانية مقابل 100 مليون دولار.

برادبيت

5- براد بيت Brad Pitt:
هو ممثل ومنتج أفلام أميركي ويعتبر أحد أهم مشاهير هوليوود، قام بالتعاقد مع العديد من العلامات التجارية وتعاقد مع شركة Chanel ليكون الوجه الإعلاني لعطر  Chanel No. 5. مقابل ملايين الدولارات.

تايقر وود

4- تايفر وودز Tiger Woods :

هو لاعب جولف أمريكي. يعتبر من أنجح لاعبي الغولف في العالم على الإطلاق، وصُنف عام 2005 كأغنى الرياضيين في العالم، وقع تايغر عقدا مع شركة Nike الرياضية لتمثيلها في حملاتها الإعلانية لمدة خمس سنوات مقابل 100 مليون دولار.

بولت

3- يُوسَين بولتUsain Bolt:
هو عداء جمايكي ويعتبر أسرع عداء في التاريخ. وقع عقدا مع شركة Puma للألبسة و الأحذية الرياضية مقابل إيراد سنوي قدره 8.6  مليون دولار، وفي عام 2012 ظهر في الحملة الإعلانية لشركة Virgin Media للترويج عن خدمات الانترنت فائقة السرعة التي تقدمها هذه الشركة.

كاثرين

2- كاثرين زيتا جونزCatherine Zeta-Jones:
هي ممثلة بريطانية حاصلة على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة لعام 2002، تعاقدت مع شركة T-Mobile للاتصالات لتمثيلها في حملاتها الإعلانية مقابل 20 مليون دولار.

jay-z

1- جي-زيJay-Z:
أحد أشهر مغني الراب الأمريكيين حقق ألبومه الأخير مبيعات كبيرة وصلت إلى ما يقارب 320 مليون دولار. تعاقد مع العديد من الشركات لتمثيلها في الحملات الإعلانية مثل Microsoft ،Budweiser، وآخر عقد وقعه مع شركة Samsungمقابل 20 مليون دولار، للظهور في الحملات الإعلانية للهواتف المحمولة من موديلات Galaxy.

رائد

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك