صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المصابون يشاركون في تدريب الهلال بالقاهرة

20

أدى الهلال مراناً عصر اليوم على ملعب فندق موفمبيك بالقاهرة شارك فيه كل اللاعبين بمن فيهم المصابين الذين اكملوا جلساتهم العلاجية .بالاضافة للثنائي (النجيري والمصري) اشتمل المران على جرعات لياقة بدنية وتدريبات مكثفة لحراس المرمى . وقسم الجهاز الفني للفريق بقيادة البرازيلي باولو كامبوس المدير الفني للفريق والتاج محجوب المدرب العام الفريق لمجموعتين حيث ادت كل مجموعة سلسلة من التدريبات والتي شملت التحكم والسرعة في نقل الكرات بالاضافة للضغط على حامل الكرة واللعب من لمسه ولمستين .
وشارك الخماسي المصاب سيف مساوي , نزار حامد , خليفة احمد في التدريبات داخل الملعب بينما خضع الثنائي بكري المدينة وبشه تدريبات خاصة اشرف عليها مدرب اللياقة البرازيلي جوزيه تمهيداً لعودتهم للملاعب ضمن مباراة الفريق غداً امام طلائع الجيش في مباراة ودية في ختام معسكر الفريق الاعتدادي لمباراة فيتا كلوب في الثالثة من دور المجموعتين وينتظر أن تعود البعثة يوم الأحد حيث ينخرط الفريق في معسكر بالخرطوم تأهباً لمواجهة الفريق الكنغولي يوم الجمعة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد