صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المصارعة تحدد يناير القادم موعدا لبطولة الجمهورية ببورتسودان

23

عقد مجلس إدارة الاتحاد الرياضي السوداني للمصارعة اجتماعه رقم (9 ) بولاية النيل الأبيض مدينة كوستي برئاسة الاستاذ /الله جابو سليمان كابو هذا و أجاز المجلس محضر الاجتماع السابق ووافق على المشاركة في البطولة الأفريقية للمصارعة التقليدية بمدينة الرباط بالمغرب في الفترة من 22 الى 25 ديسمبر 2017م وتأتي المشاركة باللاعبين الباقر بابكر محمد من الخرطوم وجمعة تية من البحر الأحمر والحكم جهاد عبده سليمان على  و وافق مجلس الإدارة على قبول انتساب اتحاد غرب كردفان لمنظومة الاتحاد السوداني للمصارعة.  المجلس وافق  على إقامة معسكر اعدادي المنتخب بدولة تركيا وذلك لمدة شهر قبل المشاركة في البطولة الأفريقية للناشئين والشباب والكبار بنيجيريا واسند قيادة بعثة المنتخب المعسكر إلى السيد عباس إدريس أبوه امين مال الاتحاد .

بعد الاعتذار من قبل المجلس الأعلى للشباب والرياضة ولاية النيل الأبيض عن استضافة بطولة الأندية الأبطال ونسبة لعدم رفع الاتحادات المحلية أسماء الأندية التي حققت البطولة في المنافسة المحلية سوى اتحاد جنوب كردفان قرر المجلس توجيه جميع الاتحادات برفع أسماء الأندية التي حققت البطولة قبل قفل الموسم في 30 نوفمبر 2017م لتلعب البطولة في يوليو من العام 2018م بولاية الجزيرة على ان يمثل البطل في بطولة الأندية العربية في لبنان في أكتوبر 2018م.

وافق المجلس على المشاركة في الدورة المدرسية في القرية الأولمبية وفي مهرجان البركل بالولاية الشمالية ومهرجان السياحة والتسوق بولاية الجزيرة عبر لوحات المصارعة في جناح وزارة الشباب والرياضة وفي الاسبوع الرياضي .

أجاز مجلس الإدارة برنامج العام 2018م  الذي يتم تدشينه عبر بطولة الجمهورية السادسة بالبحر الاحمر  ويختتم الموسم في 30 نوفمبر 2018م وان فترة النسجيلات الرئيسة في الفترة من 1 الى 21 ديسمبر والتكميلية من 1 الى 20 يونيو وعلى جميع الاتحادات المحلية الالتزام بذلك حيث قرر المجلس إقامة بطولة الجمهورية للكبار بولاية البحر الأحمر في الفترة من 12 الى 18 يناير وعين موسى عبدالهادي مديرا للبطولة وينوب عنه دكتور احمد كودي نائب الرئيس وتاور امين منسقا وبطولة الجمهورية الثانية للناشئين والشباب في الفترة من 5 الى 9 أبريل بولاية القضارف بالإضافة إلى بطولة الأندية الأبطال في يوليو بولاية الجزيرة. كما تم التأمين على المشاركة في البطولة الأفريقية للناشئين والشباب والكبار بنيجيريا في فبراير 2018م وهي بطولة مؤهلة لأولمبياد الشباب بالارجنتين واسند رئاسة البعثة لنائب الرئيس دكتور احمد كودي والإداري تاور امين خليفة عضو الأتحاد بالإضافة إلى المشاركة في البطولات العربية لجميع الفئات.

كذلك وافق المجلس على مخاطبة الاتحاد العربي لانتداب خبير لإقامة دورة تدريبية للمدربين في الفترة من 1 الى 10 مارس .

ينتهي الموسم التنافسي 2017م في 30 نوفمبر 2017م وعلى جميع الاتحادات الالتزام بذلك .

كما تم الاتفاق على مخاطبة المفوضية الاتحادية لتعديل النظام الأساسي للإتحاد.

بإذن الله سوف يعقد الاجتماع الدوري رقم (10 ) بولاية سنار في منتصف فبراير 2018م.

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد