صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المطربة الشابة ريم النعيم : الأعمال الخاصة هي المقياس الحقيقي لنجاح المطرب

206

أبدت المطربة الشابة ( ريم النعيم ) سعادتها بنيل عضوية إتحاد المهن الموسيقية بأمدرمان مشيرة الى أن ذلك حلما كبيرا تحقق أخيرا بالأنضمام الى المؤسسة العريقة التى يتشرف بها كل الفنانين ،وأكدت ريم أنها ستكثف نشاطها خلال الفترة القادمة وستقيم بروفات مستمرة لأعمال خاصة تأكيدا لحرصها على الظهور من خلال أعمالها الخاصة بعيدا عن التقليد ،وقالت أن ترديد أغنيات الآخرين مرحلة لابد من تجاوزها حتى يقدم الفنان منتوجه الخاص وذلك مقياس نجاحه بالساحة الفنية ،وأشارت الى تعاونها مع الشعراء الأساتذة إسحق الحلنقى وشمس الدين حسن خليفة شاعر أغنية (مرحبتين بلدنا حبابه ) ،الى جانب أغنية من الفنان محمود تاور وأخريات من الشعراء سليمان عطية وبشير على الحاج وفيصل سعد.
وقالت ريم النعيم أن ظهورها الأول كان عبر قناة النيل الأزرق من خلال برنامج نجوم الغد النسخة 20 وأنها إستفادت فائدة كبيرة من مشاركتها ومن ظهورها على القناة ،وقدمت شكرها الجزيل لأسرة إتحاد الفنانين الذين لم يبخلوا عليها بالنصح والأرشاد آملة أن تقدم أعمال ترضى جمهور المستمعين .
ونفت إستعجالها للظهور مؤكدة أن الشهرة تتحقق بالعطاء الفنى الجيد وليس بالظهور من خلال الميديا وإختلاق المواضيع الهايفة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد