المطرب مجذوب أونسة: الوطن مِحور لأي رسالة إبداعية

0
86

كشف المطرب مجذوب أونسة عن نيته تسجيل مجموعة من الأغنيات الوطنية والعاطفية وذلك عقب عطلة عيد الفطر المبارك .

وقال أونسة أن من بين الأغنيات (بُشارة خير) و ( ريحة التراب) اللتين تجمعه بالشاعر الفاتح حمدتو، ويتمنى أن تنال هذه الأغنيات القبول وسط الشعب السوداني .

وأكد مجذوب بأن المرحلة الحالية هي مرحلة الفن ليلعب دوره في استقرار الوطن والمساهمة في البناء، مضيفاً بأن المرحلة الحالية في البلاد هي مرحلة الفن ليلعب دوره في أستقرار ونماء البلاد، وكما هو معروف فإن تاريخ الفنون لا يخفى على الجميع في بناء الدول الكبى والمتقدمة والسودان واحدداً من هذه الدول .

وكشف أونسة عن أنه حاله كحال العديد من المطربين السودانيين، قدم أغنيات وطنية مختلفة ومتعددة للوطن، وذلك لايمانه التام بأن الوطن هو محور أي رسالة إبداعية وفنية وثقافية .

وقال المطرب مجذوب أونسة بأنه سعيد جداً للقبول الذي وجدته هذه الأغنيات الوطنية مثل أغنية ( عزيز أنت يا وطني) للشاعر حسين أونسة، لذلك يتمنى أن تجد الأعمال الجديدة القبول، خاصة وإنها تمجد الثورة وتضحيات الشباب .

و عبر أونسة عن سعادته بعد المشاركات الواسعة التي قام بها المطربون السودانيين في الثورة السودانية، وكانت لهم أدوار فاعلة، وهو يرى أن ذلك هو الشيء الطبيعي لأنهم مواطنون في المقام الأول، ينالهم ما ينال المواطن، وهمهم هو هم المواطن .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا