المطرب محمد الطيب ودو  لم ينجو من تعليقات النقاد .. ويرد ” دعو الخلق للخالق”

0
164

لقى المطرب “محمد الطيب ودو”  كثير من الانتقاد من قبل رواد الاسافير بعد تقديمه برنامجه الجديد الذي يحمل اسم “غنية واحدة”  حيث وصفه بعضهم بأنه دائما مايحاول لفت الإنتباه إليه بعد فشله في تقديم نفسه كمطرب ، كما وصفه  آخرون أنه يقلد المطرب “احمد الجقر”  حيث أن الأخير له برنامج يعرض في هذا الموسم من رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي يستضيف فيه مطربين ويحتوي دردشات وغناء .
و نشر  على لسان المطرب “ودو” في  واحدة من الصفحات الرسمية له منشور فيه استنكار  لعادة التعليقات السلبية والتنمر الذي يعرف ب(الردم) في في مواقع التواصل الاجتماعي  بأنه شي  جديد على المجتمع السوداني لم يكن موجود في السنوات السابقة  ، وجاء في المنشور ايضا (بتستفيد شنو وانت بتقول كلام يسيئ نفسيا لكل من يقرأه ؟ بتكون مرتاح؟  بدفعو ليك قروش؟
واختتم حديثه بعموما دعوا الخلق للخالق).

و يطل المطرب الشاب ” محمد الطيب ودو ” عبر قناته على اليوتيوب هذه الايام ببرنامج قصير يحمل اسم “غنية واحدة” بدء في عرضه في الربع الأول من شهر مايو .
وتتكون فكرة “غنية واحدة ” على برنامج قصير وقته يستضيف فيه ” ودو ” في كل حلقة فنان يقوم بسؤاله بعض الأسئلة  ومن ثم يتغننون مع بعض أغنية واحدة تكون من اختيار الضيف .

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا