صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المعز محجوب 21 عاماً من العطاء في الممتاز توجته عميداً لللاعبين

2
تقرير خاص كورة سودانية
عدد كبير نجوم الدوري الممتاز إمتلكوا الخبرة الكبيرة وصالوا وجالوا مع الاندية من المواسم الاولى للمنافسة التي انشأت في موسم 1995.كورة سودانية رصدت كبار نجوم الدوري الحاليين لازالوا يقدمون خبرتهم ابرزهم المعز محجوب بدر الدين قلق علاء الدين يوسف نصر الدين الشغيل وليد سعد ومحمد حسن لوكا لاعب الخرطوم الوطني
الا ان المعز محجوب يعد عميد لاعبي اندية الدوري الممتاز حيث نشط في المنافسة 21 موسم مع 4 اندية مختلفة  وكانت بداية المعز في موسم 1999 مع الموردة وفي موسم 2001 كان انتقاله للهلال العاصمي وسط ضجة كبيرة وصراع بين الهلال والمريخ.
13 موسم فى القلعة الزرقاء خاض فيها مباريات محلية وافريقية مثيرة وكان الرقم الصعب فى فرقة الهلال مما قادة للمنتخب الوطنى حارساً اساسياً لصقور الجديان وقاد المنتخب فى نهائيات 2008 و2012 هذا بالاضافة للعديد من البطولات الإقليمية.
كان المعز لاعباً وقائداً وصمام امان واطمئنان لدفاعات الفرقة الزرقاء وصقور الجديان.
انتهت فترة المعز الهلال في نهاية موسم 2013. وفي موسم 2014 انتقل للمريخ العاصمي لموسمين. ويذكر ان المعز ابتعد نصف موسم عن اللعب في الممتاز قبل ان يعود عبر بوابة المريخ وبعد نهاية فترته مع الاحمر رفض مفارقة الدوري ووقع في كشف حي الوادي نيالا وحتى الان السنوات ال21 توجت المعز عميداً للاعبي الدوري الممتاز بجدارة واستحقاق..افلا يستحق الاحتفاء والتكريم؟
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد