المغادرة هي الحل  !!

0
97

بالدارجــــــــي
احـمد ابوالحسـن

المغادرة هي الحل  !!

> المغادرة من رئاسة ادارة النادي هي اسهل طريقة لاسعاد الملايين من الجماهير الزرقاء ان كان هو الهدف الذي يبحث عنه ويسعي اليه “الكاردينال” الذي اصبح رحيله هو مطلب الغالبية العظمي من جماهير سيد البلد ، الرحيل هو الحل اذا كان “اشرف” هلاليا ويريد الافضل للهلال وشعبه ، ارحل من اجل الهلال وجماهيره وهي اكبر خدمة تقدمها لهلالك ومناصريه .

> ارحم سيد البلد و(ابقي مارق) فقد دمرته وعبثت بتاريخه وتلاعبت بعواطف عشاقه وطال الخراب كل شيء جميل فيه ، فماذا تريد اكثر من ذلك؟؟ ، ام انك تريد ان تقضي علي ما تبقي فيه ، كن شجاعا واعترف بفشلك وترجل واخرج بكرامتك من الهلال قبل انت تخرج منه مطرودا بأمر الجماهير التي نفد صبرها وتعالت اصواتها مطالبه برحيلك .

> اتمني ان يعود “الكاردينال” الي صوابه و(يتخارج) من تلقاء نفسه ولا يدخل في مواجهة مع الشعب الازرق الذي قال رأيه فيه ويطالب بمغادرته ، نعم فقد اصاب الاسياد الملل من تكرار الاخطاء والفشل المتواصل في كل الملفات وبالاخص ملف فريق الكرة من (اب برنيطة) وشلة الطبالين حوله وهؤلاء يمثلون اكبر اخطاءه وهم في الاساس سبب السقوط المتواصل .

> لا نود ان نكتب ونتحدث عن اشياء يعلمها الجميع حتي (عازفي الطبول) الذي انحصر دفاعهم عن (الة نسخ الاخطاء) في الحديث عن الديمقراطية والانتخابات فقط ونجد لهم العذر لان صفحة (الرجل الكربون) ممتلئة بالفشل المتكرر حتي انهم عجزوا عن ايجاد اسباب ومواضيع مقنعة لتكريم عرابهم (الكاردينال شو) .

> تعثر فريق الهلال بالامس في الدوري المحلي امام ضيفه الامل العطبراوي بملعبه بالجوهرة الزرقاء وانقاد للتعادل الايجابي بهدف لكل فريق واهدر فرصة اعتلاء صدارة الترتيب وايضا لم يتمكن من الثأر لهزيمته بهدف في الدورة الاولي امام فريق الامل الذي تفوق هذا الموسم علي سيد البلد في المواجهات المباشرة .

> نتيجة مُرة ومخيبة لكن الاكثر مرارة هو الهدف الذي احرزه لاعب الامل “جمعة قلق” في شباك الحارس “يونس الطيب” من تسديدة (من سقط لقط) هدف يوضح مدي امكانيات الحارس “يونس” الضعيفة والذي لا يصلح ان (يلقط الكرات) في الهلال ناهيك عن ان يقف بين الخشبات الثلاثه ويحمي مرماه و(الله يجازي الكان السبب) .

> اخيرا لا تحلموا بواقع افضل في الهلال وبفريق كرة قوي يصعب اسقاطه علي ملعبه في وجود (المدمراتي) كرئيس لمجلس الادارة الذي كلما استمر في موقعه سنكون علي موعد مع مزيد من التراجع يوم بعد يوم ، ولن ينعدل الحال الا بذهابه عليه يبقي «رحيلالكاردينالمطلب_جماهيري» .

> قـــــف :
الكاردينال والطبالين .. ابقوا مارقين ..

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك