صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المغربي يونس بلهندة : لن أغادر دينامو كييف

30

FBL-WC2014-MOROCCO-GAMBIA

غيّر لاعب الوسط الدولي المغربي يونس بلهندة رأيه بالانضمام إلى دينامو كييف الأوكراني، بعد يومين من إعلان انتقاله إليه من مونبلييه الفرنسي، بحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية الثلاثاء.
وقالت الصحيفة إن بلهندة “عدل عن رأيه صباح الاثنين ولا يريد حمل ألوان الفريق الأوكراني”.
وكان دينامو كييف ذكر الأحد أن بلهندة (23 عاما) وقع عقدا معه، ولم يعط أي تفاصيل حول مدته ولا قيمة الصفقة، مكتفيا بالإشارة إلى أن اللاعب سيرتدي القميص رقم 90.
وتم تقديم بلهندة رسميا للجماهير خلال الاستراحة بين شوطي مباراة فريقه الجديد أمام زينيت سان بطرسبرغ الروسي، حضرها بلهندة من الملعب وظهر مع ثنائي جديد من الصفقات الجديدة لفريق العاصمة الأوكرانية.
ورجحت مصادر أوكرانية ومغربية أن تكون الصفقة كلفت خزائن نادي دينامو كييف حوالي 12 مليون يورو لخمسة مواسم، وكان من المفترض أن يحصل بلهندة على 2.2 مليون يورو في الموسم.
وارتبط اسم بلهندة بالانتقال إلى الجزيرة الإماراتي أو أستون فيلا الإنجليزي.
وساهم بلهندة الذي انضم إلى مونبلييه عام 2009، في إحراز فريقه لقبه الأول في الدوري الفرنسي عام 2012، وسيخوض مع دينامو كييف الذي احتل المركز الثالث في دوري بلاده، مسابقة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل بحال انتقاله الكامل.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد