المغرب تخسر بثنائية من بوركينا فاسو ودياً استعداداً لتصفيات كأس العالم

0
285

منتخب المغرب

 

خسر منتخب المغرب لكرة القدم 2-1 أمام بوركينا فاسو في مباراة ودية اقيمت اليوم الأربعاء بالاستاد الكبير لمدينة طنجة في إطار استعدادات المنتخبين لاستكمال التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014.

وتقدمت بوركينا فاسو بهدف سجله برتران تراوري بعد مرور ثماني دقائق وعزز عبد الرزاق تراوري تقدم الضيوف بالهدف الثاني في الدقيقة 51.

وقلص عبد العزيز برادة الذي انضم مؤخرا إلى الجزيرة الإماراتي الفارق بتسجيله هدف المغرب الوحيد بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 64.

وكان منتخب بوركينا فاسو هو الأفضل من خلال حسن انتشار لاعبيه بينما ارتكب الفريق المغربي عدة أخطاء دفعت الجماهير لانتقاد المنتخب والجهاز الفني.

وتحسن اداء المغرب نسبيا في الشوط الثاني خاصة بعد اشتراك الثنائي زكريا الأبيض لاعب سبورتنج البرتغالي وعمر قادوري لاعب تورينو الإيطالي الذي كان قريبا من تسجيل هدف في الدقيقة 57 لكن تسديدته من ركلة حرة ارتدت من القائم الأيسر.

وسيحل المغرب ضيفا على ساحل العاج في السادس من أكتوبر المقبل في مباراة غير مؤثرة في ظل تأكد ساحل العاج من بلوغ الدور الأخير في التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم بفضل تصدرها للمجموعة الثالثة بينما تتشبث بوركينا فاسو بأمل التأهل عندما تستضيف الجابون في المجموعة الخامسة.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك